أخبار آرسنال اليوم.. بعد تألق جيرو.. هل سيعود المهاجم الأساسى للجانرز ؟

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 07:28 م
أخبار آرسنال اليوم.. بعد تألق جيرو.. هل سيعود المهاجم الأساسى للجانرز ؟ جيرو مهاجم آرسنال تألق أمام سندرلاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو، الأضواء من جميع لاعبى آرسنال الإنجليزى، خلال مباراة فريقه أمام سندرلاند الأخيرة والتى نجح خلالها من أول لمستين فى تسجيل هدفين، وهى المباراة التى انتهت بفوز الجانرز 4 / 1.

 

 

ويتصدر آرسنال جدول البريميرليج بعد الجولة العاشرة بالتساوى مع ليفربول ومانشستر سيتى برصيد 23 نقطة، وتألق جيرو فى أولى مبارياته بعد الإصابة عندما حل بديلاً فى الشوط الثانى أمام سندرلاند.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية"، أن الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لآرسنال يواجه حيرة شديدة بعد تألق جيرو، خاصة بعدما قام المدرب خلال الفترة الماضية بنقل سانشيز من مركز الجناح إلى مركز المهاجم الصريح الذى يشغله جيرو، وبات فى الوقت الحالى مشتتا بين الاعتماد على جيرو كأساسى فى المباريات واللعب بالطريقة المعتادة مع الدفع بسانشيز كجناح، أو استمرار الأخير كمهاجم صريح والإبقاء بجيرو على مقاعد البدلاء.

 

Arsenal star hailed as Wenger's 'masterstroke' answer to Luis Suarez

 

وكان سانشيز قد تألق هو الآخر وسجل ثنائية خلال مباراة سندرلاند.

إحصائيات رائعة لارسنال فى البريميرليج

وبعد الفوز الأخير على سندرلاند، حقق آرسنال العديد من الأرقام الإحصائية الرائعة، حيث بات أكثر الفرق حصدًا للنقاط خارج الأرض، وأصبح أقل فريق يستقبل أهداف خارج أرضه، وأقل فريق يتأخر بالنتيجة، وأكثر من مرر تمريرات صحيحة.

 

 

ويستعد آرسنال لمواجهة لودوجوريتس رازجراد البلغارى غدًا الثلاثاء على ملعب الأخير، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتبدو المواجهة سهلة نسبيًا لمحمد الننى ورفاقه، إذا فاز الجانرز على الفريق ذاته بالجولة الماضية 6 / 0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة