خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. شفاينشتايجر يعود بعد حظر 4 أشهر

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 05:10 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. شفاينشتايجر يعود بعد حظر 4 أشهر شفاينشتايجر فى مران يونايتد بعد حظر 4 شهور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الألمانى باستيان شفاينشتايجر لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلى تدريبات الفريق الكروى الأول بالنادير بعد غياب دام 4 أشهر بقرار من البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى، والذى تولى قيادة الفريق خلفاً للهولندى لويس فان جال.

nintchdbpict000278398888
 

شفاينشتايجر يعود لمران يونايتد بعد غياب 4 شهور

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن شفاينشتايجر ظهر فى مران مانشستر يونايتد اليوم الاثنين، بعد أن أصدر مورينيو قراراً استبعاده من الفريق الأول والتدريب مع الشباب تحت 23 عاماً منذ 4 أشهر قبل بداية الموسم الحالى.

 

أوضحت الصحيفة، أن واين رونى قائد مانشستر يونايتد إستقبل عودة باستيان شفاينشتايجر، بابتسامة عريضة وسط جميع اللاعبين، وذلك بعد غياب دام طويلا، حيث لم يشارك فى دقيقة واحدة بالموسم الحالى للبريميرليج.

 

باستيان شفاينشتايجر لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد يرتبط بعقد مع الشياطين الحمر يمتد حتى يونيو 2018 ويتقاضى 130 ألف إسترلينى أسبوعياً، وأطلق النادى له كامل الحرية للانتقال إلى أى فريق فى صفقة انتقال حر.

 

Manchester-United-Training-Session
 

مورينيو يواجه خطر الإيقاف 4 مباريات

على جانب آخر، يواجه البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد خطر الإيقاف لـ4 مباريات، بعد اعتراضه غير اللائق على حكم لقاء بيرنلى الأخير وطرده بالجولة العاشرة للبريميرليج والذى انتهى بالتعادل بالسلبى فيما بينهما.

 

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مورينيو مُعرض للإيقاف 4 مباريات بعد تجاوزه المنطقة الفنية وإعتراضه على مارك كلاتينبيرج حكم لقاء بيرنلى ثم طرده على أثر ذلك فى نهاية الشوط الأول إلى مدرجات الأولد ترافورد.

 

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو يواجه تهمة سوء السلوك، بعد تعليقاته السابقة على أنتونى تايلور حكم "كلاسيكو إنجلترا" أمام ليفربول بالجولة الثامنة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة