وزير الدفاع يصدق على 20 ألف كرتونة مواد غذائية ومخبزين لأهالى رأس غارب

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:12 ص
وزير الدفاع يصدق على 20 ألف كرتونة مواد غذائية ومخبزين لأهالى رأس غارب الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى
البحر الاحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اتصالا هاتفيا من وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول صدقى صبحى، يخطره بإرسال 20 ألف كرتونة مواد غذائية من القوات المسلحة لأهالى رأس غارب، والدفع بمخبزين آليين لتوفير الخبز لأهالى المدينة.

 

كما تلقى محافظ البحر الأحمر، اتصالا هاتفيا من وزير التموين يفيد تشغيل 9 مخابز برأس غارب، اليوم الأحد، بالإضافة للمخابز الميدانية التى ستقوم القوات المسلحة بتشغيلها باكر، لتوفير احتياجات المدينة من الخبز، وتوفير السلع بالجمعيات الاستهلاكية.

 

ومن جانبه أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أنه أجرى اتصال هاتفى، بوزير التربية والتعليم، لدفع لجنة اليوم من الوزارة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والأبنية التعليمية لتقييم حالة المدارس برأس غارب، والإمداد بالمطالب وأعمال رفع الكفاءة، تمهيدا لاستئناف الدراسة فى أقرب وقت ممكن.

 

كما أعلنت محافظة البحر الأحمر، أن اللواء أحمد عبد الله أجرى اتصال هاتفى بوزير الصحة، لدفع لجنة من وزارة الصحة لتقييم الموقف الطبى والإمداد بالأجهزة والمعدات والأدوية لمستشفى رأس غارب.

 

وفى سياق متصل أكدت محافظة البحر الاحمر، أن رئيس مجلس إدارة شركة طاقة للبترول تعهد  برفع كفاءة منازل العاملين بالبترول، ورصد مبلغ 250 ألف جنيها لشراء أدوات كهربائية تعويضا عن الأجهزة التى تم فقدها من جراء السيول بمدينة رأس غارب.

 

محافظ البحر الأحمر: استمرار أعمال الاغاثة والدعم الطبى بمدينة رأس غارب

كما دفع الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة الوادى، بتجهيز قافلة طبية وغذائية، ودفعها الى مستشفى رأس غارب غداً الاثنين.

 

كذلك قامت جمعية الأورمان بتوفير ودفع 2000 بطانية وملابس، وأغذية كما قامت وزارة التضامن بتجهيز قافلة من الجمعيات الأهلية إلى مدينة رأس غارب، مساهمة منهم لمتضررى السيول بمدينة رأس غارب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة