استجاة لـ"اليوم السابع"..

مدير أمن السويس يتفقد مخرات ومجرى السيول بجبال عتاقة والعين السخنة

الأحد، 30 أكتوبر 2016 02:44 م
مدير أمن السويس يتفقد مخرات ومجرى السيول بجبال عتاقة والعين السخنة اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس بتفقد مخرات ومجرى السيول بمنطقة حى عتاقة بالسويس وبطريق السويس- القاهرة وطريق السويس – العين السخنة من أجل التأكد من جاهزيتها واستعدادتها فى حال حدوث سيول بالمناطق الجبلية.
 
وجاء قيام مدير أمن السويس بتفقد مخرات السيول استجابة لما نشره "اليوم السابع" بالفيديو والصور.. كارثة جديدة على أبواب جبل عتاقة بالسويس.. بدو العين السخنة: مجرى المياه مغلق بسبب الإهمال والأمطار تجمعت فى الوديان.. والسيول القادمة من الجبال لن تجد ممرا لها وستجتاح المنشآت، ورافق مدير أمن السويس خلال قيامه بتفقد مخرات السيول قائد قوات تأمين الطرق ومدير إدارة تأمين الطرق وقائد مرور السويس.
 
وقال اللواء مصطفى شحاتة، إننا قمنا اليوم بمتابعة جاهزية مخرات السيول ومجرى السيول داخل نطاق حى عتاقة وجبال عتاقة بالعين السخنة وطريق السويس – القاهرة، وأن عدد مخرات ومجارى السيول بحى عتاقة وجبال عتاقة يصل إلى 6 مخرات رئيسية.
 
 
وأكد مدير أمن السويس، أنه بالرغم من أن متابعة مجرى السيول ليس من اختصاصنا ولكن من المهم متابعة كل شىء والاستعداد لأى احتمال، وتأمين المحافظة من أى مخاطر.
 
جدير بالذكر، أن المياه الأمطار تتجمع داخل جبال عتاقة بالسويس فى الوديان الجبلية ثم من المفترض أن تمر بمجرى للسيل وصولا إلى شاطئ خليج السويس حتى لا تتعرض المصانع والقرى السياحية بالأدبية وخليج السويس والعين السخنة لمياه السيول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة