أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن الإسماعيلية يجرى أكبر عملية تفتيش داخل سجن المستقبل

الأحد، 30 أكتوبر 2016 03:23 م
مدير أمن الإسماعيلية يجرى أكبر عملية تفتيش داخل سجن المستقبل سجن المستقبل
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر أمنى لـ اليوم السابع أن اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية أجرى أكبرعملية تفتيش داخل سجن المستقبل بالاسماعيلية.
وأشار المصدر إلى أن  مدير الأمن أشرف على تفتيش جميع الزنازين والعنابر الموجودة بإدرة الترحيلات بالاسماعيلية كما تم تفتيش جميع المساجين تفتيشا دقيقا للتاكد من عدم وجود أى شيء مخالف لتعليمات مصلحة السجون والقوانين بحوزة أى مسجون أو محبوس داخل السجن.
كما تم البحث على تليفون بحوزة المحبوسين أو ثمة أشياء مخالفة للقانون بحوزة المساجين .
وأكد مدير الأمن على المساجين ضرورة اتباع التعليمات والقوانين المنظمة لمصلحة السجون والترحيلات وأنه لن يسمح بدخول أى ممنوعات أو مخالفة القوانين داخل السجن .
وشدد مدير الأمن على مسئولى السجن أهمية الالتزام بالتعليمات وحسن معاملة المحبوسين داخل السجن وأن عدم تنفيذ تعليماته سوف يؤدى الى اتخاذ الاجراءات ضد أى قيادة أو فرد داخل السجن .
كان سجن المستقبل قد تعرض فى الساعات الاولى من صباح الجمعة قبل الماضية لمحاولة هروب جماعى أسفرت عن هرب 6 من المساجين  بينهم تكفيريين وجنائيين تم القبض على أحدهم عقب هروبه بمنطقة ابوصوير البلد .
وأصيب شرطى خلال عملية الهروب كما توفى مواطن من قرية الواصفية تصادف وجوده  بالتزامن مع المطاردة ، وتوفى الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز أبوصوير بعد إصابته بطلق نارى فى الرأس اثناء مطاردة سيارة ربع نقل كان بها مساجين هاربين. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

يجب الضرب بيد من حديد علي كل مقصر

المفسدين في كل مكان في العالم ولكن واجب علي الشرفاء تطهير المجتمع منهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة