محمد أبو هرجة يكتب : أفكار مبعثرة

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:00 م
محمد أبو هرجة يكتب : أفكار مبعثرة شخص يفكر - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تصل إلى هذه المرحلة من الأفكار المتزاحمة فى عقلك الباطن وتتسارع داخلك فتجدها متناقضة أحيانا قاسية نوعا ما . افكار تهبط على أرض الواقع فتصطدم بالحقيقة . عندما تفقد الاتجاه فلا تعلم هل أنت على الطريق الصحيح أم أنك فقدت الاتجاه . هل أنت فى الطريق المناسب منذ البداية أم أن البداية هى أيضا خاطئة . إنها حالة صعبة وصعوبتها فى عدم فهمك لهذه الأفكار التى تخرج فى وقت واحد . هل تفكر فيها أم هى التى تفكر فيك . تبتعد فى أشد المواقف التى تحتاج قربك وتقترب فى أشد المواقف التى تحتاج ابتعادك .

 

تشعر دائما أنك الشخصية الصحيحة فى التوقيت الخاطئ وأحيانا الشخصية الخاطئة فى التوقيت الصحيح . تتذكر ما تريد أن تنساه وتنسى ما تريد أن تتذكره. حالة متناقضة عجيبة كموج البحر تقذفك فى كل الاتجاهات . فتشعر بالفشل فى أشد لحظات النجاح وتحتفل بالفشل وأنت فى قمة السعادة . حالة أفقدتك القدرة على التحكم بمشاعرك فأصبحت تبتسم فى المآتم وتحزن أشد الحزن فى الأفراح . لا تجد من يفهمك أو يتوقع رد فعلك . أصبحت غامضا تدخل الغرفة المظلمة وترفض إضاءتها لأنك تعودت على هذا الظلام لأنه يخفى عنك الحقيقة التى تعلم أنها مصدر إزعاجك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سوزان بدوي

فعلاً كاتب فليسوف

فعلاً كاتب فليسوف أستاذ محمد أبو هرجة ومتعمق في خفايا النفس البشرية بحثاً عن حقائقها بعيداً عن الظلام تحيةً لقلمك المتميز .

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل عبد الودود

أ / محمد أبو هرجة

مازلت تتجول وتبحث داخل النفس بعمق حالة النفس متناقضة وغريبة واقعية وخيال حيرة وتناقض احلام وحقيقة واقعة حالة متناقضة عجيبة كموج البحر تقذفك فى كل الاتجاهات أصبحت غامضا تدخل الغرفة المظلمة وترفض إضاءتها لأنك تعودت على هذا الظلام لأنه يخفى عنك الحقيقة التى تعلم أنها دائمامصدر إزعاجك مبدع كعادتك دائما تمنياتي بالنجاح والصحة والستر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أبوهرجة

النفس البشرية والغموض

اشكر الاستاذة صاحبة القلم الرشيق الاستاذة سوزان بدوى والاستاذ وائل عبد الودود على تعليقاتهم الجميلة وكلماتهم الرقيقة وفعلا النفس البشرية تمتلىء بالغموض واحتار فيها الكثير من الكتاب وان شاء الله القادم نبحر معا داخل هذه النفس نحاول التقرب من بعض اسرارها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة