خالد صلاح

بالفيديو والصور.. تعليم القليوبية تنظم أكبر احتفالية لانتصارات أكتوبر

الأحد، 30 أكتوبر 2016 02:59 م
بالفيديو والصور.. تعليم القليوبية تنظم أكبر احتفالية لانتصارات أكتوبر احتفالية انتصارات أكتوبر بالقليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قدم اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية التحية لشهداء الوطن، وأضاف أن هذه الاحتفالية هى تعبير عن قيمة عظيمة للوفاء والعطاء الذى يمنح الأجيال القادمة القدوة والمثل الأعلى عن تضحيات الأجداد الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن فى ملحمة عظيمة من الفداء سطرها جيشنا الأبى فى حرب أكتوبر 73.

 

وأشار المحافظ إلى الوقفة البطولية للقوات المسلحة وانحيازها إلى جانب الشعب المصرى فى لحظة تاريخية فارقة ومواقف بطولية لحماية مكتسبات الشعب المصرى وأمنه وحدوده.

 

جاء ذالك خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بمناسبة احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة برعاية اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وبحضور الفنان علاء مرسى والفنان هانى كمال أبطال فيلم الطريق إلى إيلات، والقبطان عمر عز الدين أحد أبطال عملية إيلات ومجموعة من النواب عن دائرة القناطر الخيرية. 
 

 واشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات الغنائية والموسيقية التى أدتها الفرقة الموسيقية من أبناء مديرية التربية والتعليم، وقام الطلاب بغناء أغانى وطنية وأبريت للشهيد يذكر بما سطره أبطالنا وشهداؤنا الأبرار من بطولات سجلها التاريخ بأحرف من نور لتظل أمد الدهر باقية مهما تغير الزمان.
 
وأكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن بطولات الجيش المصرى ستظل تدرس على مستوى العالم وستظل نموذجا لحب الوطن،
 وأن مصر ستظل قوية ولن تسقط رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين، مطالبا شباب مصر بالتكاتف خلف رئيسهم القائد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

كما قام الفنانون بعرض ذكرياتهم مع فيلم الطريق إلى إيلات، وأكد الفنان علاء مرسى أن الفيلم يمثل تجربة وطنية نتمنى تكرارها مئات المرات، وهو شرف لنا ويكفى أننا قمنا بهذا العمل فقط كما قام القبطان عمر عز الدين بسرد دوره فى عملية إيلات.

 

وفى نهاية الاحتفالية، قام المحافظ بإهداء درع المحافظة للفنان علاء مرسى والفنان هانى كمال والقبطان عمر عز الدين وطه عجلان، وقام طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بتسليم درع مديرية التربية والتعليم للمحافظ.

 

جانب من العروض الفنية
جانب من العروض الفنية

 

أحد العروض الفنية
أحد العروض الفنية

 

محافظ القليوبية والضيوف
محافظ القليوبية والضيوف

 

الفنان علاء مرسى خلال الاحتفال
الفنان علاء مرسى خلال الاحتفال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة