إيفيلين متى: سأتقدم باستجواب لوزير الكهرباء حول آلية التسعيرة الجديدة

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:00 ص
إيفيلين متى: سأتقدم باستجواب لوزير الكهرباء حول آلية التسعيرة الجديدة النائبة ايفيلين متى عضو مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة ايفيلين متى، إنها ستتقدم باستجواب مع بدء دور الانعقاد الثانى لوزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، حول الآلية المتبعة فى تطبيق التسعيرة الجديدة، موضحة أن هناك تفاوت فى المعاملة والفواتير جميعها جزافية - بحسب قولها.

 

وأوضحت عضو مجلس النواب، تصريحها لـ"اليوم السابع" أن أسعار الكهرباء متفاوتة ولا يوجد آلية للتعامل وأغلب القراءات جزافية، ونتيجة ذلك يوجد حالة غليان فى الشارع المصرى بسبب عدم الدقة فى وضع شرائح الاستهلاك ، لافتة إلى أن هناك من لا يملكون سوى وحدة صغيرة وفواتير الكهرباء الخاصة بهم مرتفعة والعكس صحيح.

 

وتابعت متى: "العدادات الكودية بها بعض المشاكل، فهناك من يقول أنها غير دقيقة فى عملية الشحن، ولابد من إعادة ضبطها مرة أخرى مع ضرورة إعادة النظر فى مسألة دعم الكهرباء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عمر

بقالنا سنين بنطالب بذلك

بقالنا سنين بنطالب المسئولين عن شركة الكهرباء توضيح آليه حساب فاتورة الكهرباء في ظهر الفاتورة بدلاً من الكلام الفاضي اللي مالوش أي لازمة اللي مكتوب في ظهر الفاتورة مع توضيح نظام الشرائح المعمول به علشان كل واحد يعرف كيف يتم محاسبته عن استهلاكه للكهرباء... لكن لأنه لا يوجد شفافية في أي شيء في الحكومة ولأن استنزاف المواطن البسيط بدون أي وجه حق مازال مستمر ... لا احد يستجيب لهذا الطلب ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة