بالفيديو.. كيف أجبر تريزيجيه مسئولى أندرلخت على التفكير فى عودته؟

السبت، 29 أكتوبر 2016 10:43 ص
بالفيديو.. كيف أجبر تريزيجيه مسئولى أندرلخت على التفكير فى عودته؟ محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أسابيع محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط المنتخب الوطنى، مع فريق موسكرون البلجيكى باتت معدودة، بعدما أبدى نادى أندرلخت رغبته فى إنهاء فترة إعارة "الفرعون المصرى" لنادى موسكرون مبكراً وعودته لصفوف فريقه الأصلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان محمود تريزيجيه انضم لصفوف موسكرون خلال الميركاتو الصيفى الأخير، قادماً من أندرلخت على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعدما عانى اللاعب من عدم المشاركة فى المباريات قبل أن يتألق مع موسكرون.

وخاض محمود تريزيجيه 7 مباريات مع موسكرون بمسابقة الدورى البلجيكى، سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة أهداف، كما لعب مباراة واحدة فى بطولة كأس بلجيكا سجل خلالها هدفاً واحداً.

ولعب محمود تريزيجيه 628 دقيقة فى 7 مباريات، حيث كان "الفرعون المصرى" ضيفاً دائماً على التشكيلة الأساسية لفريق موسكرون، بمسابقة الدورى، كما خاض مباراة الكأس كاملة.

ويستعد محمود تريزيجيه لتسجيل الظهور الثامن فى بطولة الدورى مع موسكرون غداً الأحد، عندما يلتقى فى التاسعة مساءً مع كورتراييك ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر المسابقة.

 

ويحتل موسكرون المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل كورتراييك المركز الثامن برصيد 18 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة