اليوم.. طلائع الجيش يستضيف أسوان فى افتتاحية الجولة السابعة للدورى

السبت، 29 أكتوبر 2016 05:00 ص
اليوم.. طلائع الجيش يستضيف أسوان فى افتتاحية الجولة السابعة للدورى عماد النحاس مدرب اسوان
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى العام، ففى الثالثة إلا ربع عصراً يستضيف طلائع الجيش نظيره أسوان على ستاد جهاز الرياضة العسكرى.
 
من جانبه طالب أحمد العجوز المدير الفنى للطلائع من لاعبيه إغلاق ملف مباراة الداخلية التى فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتركيز فى مباراة اليوم أمام أسوان  من أجل مواصلة الانتصارات قائلا : "إن الفريق له هدف محدد في دوري هذا الموسم وهو المنافسة على المربع الذهبي، متابعا أن فريقه يقدم مستويات كبيرة جدا خلال المباريات الأخيرة وأداء مميز ويثير بخطى ثابتة".
 
ووجه المدير الفنى للجيش رسالة لنجومه مفادها عدم التفريط فى نقاط مباراة أسوان لاسيما أن الفريق العسكرى لم يتعرض للخسارة مطلقاً هذا الموسم .
 
ويحتل الطلائع المركز الرابع فى جدول المسابقة برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 5 مواجهات فاز فى ثلاثة وتعادل فى 2 ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك بسبب إنشغال الفريق الابيض بمنافسات دورى أبطال أفريقيا قبل أن يودعها ويخسر الكأس لصالح صن دوانز بطل جنوب أفريقيا
 
فيما يسعى عماد النحاس المدير الفنى لأسوان لمصالحة جماهيره بعد التعادل مع الانتاج الحربى بهدف لكل فريق على ملعبه فى الجولة الماضية فى مباراة شهدت أخطاء تحكيمية بالجملة .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة