أكرم القصاص - علا الشافعي

القومى للمرأة يطلق مبادرة يوم عطاء لتبرع السيدات لصندوق تحيا مصر

السبت، 29 أكتوبر 2016 10:47 ص
القومى للمرأة يطلق مبادرة يوم عطاء لتبرع السيدات لصندوق تحيا مصر الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمراة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الدكتورة مايا مرسى  ،  رئيسة المجلس القومى للمرأة عن إطلاق المجلس مبادرة وطنية  بالإشتراك مع صندوق تحيا مصر تحمل عنوان (يوم عطاء المرأة المصرية)، على أن تنطلق المبادرة يوم 11 /11 .
 
 وقالت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس فى بيان لها، أن المبادرة تستهدف دعوة جميع سيدات  ،وفتيات مصر على اختلاف فئاتهنّ العمرية ،ومن جميع المحافظات الى التبرع لصالح صندوق تحيا مصر بمبالغ مالية تتراوح بين (1جنية-5 جنية)، مساهمةً من المرأة المصرية فى دعم وبناء الوطن؛مشيرةً الى أن (يوم عطاء المرأة المصرية) سيتكرر مرة كل شهر ،فى محاولة جادة من نساء مصر للتعبير مجددا عن قدرتهنّ على بناء مستقبل مصر .
 
ودعت رئيسة قومى المرأة ،  جموع نساء وفتيات مصر للإسهام فى المبادرة ودعم الإقتصاد الوطنى للإستمرار فى مسيرة التنمية ،واستكمال مشوار البناء الذى ينشده المصريون والمصريات جميعا..مؤكدة ان المرأة المصرية مدعوة من جديد لمساندة مصر فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة ،معربةً عن ثقتها فى استجابه المرأة المصرية ذات الحس الوطنى لتلك المبادرة.. وأكدت أن المرأة والفتاة المصرية وكما عهدنا دائما تلبى نداء الوطن وتتصدر المشهد دون تردد..وانها القائدة التى تسارع لنصرة ومساندة وطنها وحشد جميع أفراد أسرتها نحو البناء والتنمية ..
 
وقالت مايا  مرسى ،  أن صندوق تحيا مصر ،   يتبنى الحلول الجذرية الذكية المرنة لإستدامة الحياة الكريمة للمصريين من خلال تجميع وإطلاق طاقة مصر الشبابية مدعومة بفكر علمائها وخبرائها.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة