خالد صلاح

ضبط 3 عمال نظافة و2 مسجل خطر سرقوا نصف مليون جنيه من اتحاد الفروسية

السبت، 29 أكتوبر 2016 04:50 م
ضبط 3 عمال نظافة و2 مسجل خطر سرقوا نصف مليون جنيه من اتحاد الفروسية اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث الادارة العامة لشرطة السياحة والاثار
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء طه بيومى مساعد الوزير، اليوم السبت، من القبض على تشكيل عصابى سرق نصف مليون جنيه من المدير المالى للاتحاد المصرى للفروسية بالغردقة.

 

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بلاغا من "أحمد .م" من المدير المالى للاتحاد المصرى للفروسية، بسرقة نصف مليون جنيه خاصين بالاتحاد من داخل خزينة داخل غرفته فى أحد الفنادق الشهيرة بالغردقة أثناء تواجده خارج الفندق.

 

وكلف العميد أشرف عبد المحسن مفتش مباحث شرطة السياحة بالغردقة بتشكيل فريق بحث لفحص البلاغ، وأسفرت تحريات العقيد صادق ديراز رئيس مباحث شرطة السياحة والآثار بالغردقة أن وراء الواقعة تشكيل عصابى مكون من 3 عمال نظافة بالفندق، وشقيقين مسجلين خطر تخصص سرقات.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل أكمنة مخصصة وتمكن العقيد هانى شعبان رئيس عمليات شرطة السياحة والمقدم وليد بدر رئيس مباحث الآداب بشرطة السياحة، والمقدم محمد سامح والمقدم أيمن حسن، والرائد مصطفى عبدالمعطى رجال شرطة السياحة، من ضبط ثلاثة عمال نظافة من داخل الفندق محل الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

 

وأضاف العمال أنهم قاموا فيما بينهم بالتخطيط للسرقة بعد قيام أحدهم فى البداية بسرقة 400 يورو من داخل الخزنة والاتفاق مع باقى المتهمين على سرقة باقى الخزنة بمساعدة شقيقين متخصصين فى السرقات، وأشاروا إلى انهم سهلوا دخول الشقيقين إلى الفندق مستغلين تواجد عدد كبير من النزلاء ضمن فعاليات بطولة الفروسية بالغردقة، وتابعوا أن الشقيقين قفزا من شرفة الغرفة، وتمكنا من سرقة المبلغ المالى، وهربا إلى القاهرة بعد توزيع المسروقات على جميع أفراد التشكيل العصابى.

 

وبالفحص تبين من التحقيقات قيام الشقيقين الهاربين متواجدين فى أحد العقارات بمدينة نصر وتم ضبطهم وبحوزتهم مبالغ مالية متحصلات جريمتهم وتحرر المحضر رقم 7 أحوال الإدارة العامة لشرطة السياحة وتحويل المتهمين إلى النيابة للتحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة