أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم حسن شحاتة يفتتح بث النهار رياضة بأستوديو "الممتاز ب"

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 02:33 م
كريم حسن شحاتة يفتتح بث النهار رياضة بأستوديو "الممتاز ب" كريم حسن شحاتة
كتبت دينا الاجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم قناة النهار رياضة وذلك فى الواحدة ظهرا، بعد توقف 8 أشهر، وذلك بالتزامن مع انطلاق مباريات "الدورى الممتاز ب"، ويتولى رئاسة القناة سمير يوسف، ومن المقرر أن يذاع على النهار رياضة ما لا يقل عن 200 مباراة من مباريات الدورى الممتاز ب.

 

وبدأ البث الإعلامى الرياضى كريم حسن شحاتة والذى سيقدم الاستوديو التحليلى لمباريات الدورى الممتاز "ب"، حيث تنقل القناة اليوم مباراة غزل المحلة وشربين فى الخامسة مساء، ويقوم بالتحليل على أداء الفرقتين المحللين جمال عبد الحميد ووليد صلاح الدين ومحمد شوقى وجمال حمزة.

 

كما تنقل القناة مباراة إتحاد الشرطة ونادى السكة الحديد فى السابعة والنصف مساء، بنفس فريق تحليل "النهار رياضة" من خلال استوديو "ستاد بلدنا".

 

وفى التاسعة والنصف مساء تعرض القناة ملخصا للدورى الممتاز "أ"، ويليه برنامج "كورة كل يوم" مع كريم حسن شحاتة فى الحادية عشر ليستعرض الأخبار الرياضية المهمة على الساحة الرياضية.

 

يذكر أن قناة "النهار رياضة" كانت القناة الرياضية الوحيدة تقريبًا بالنسبة للقنوات الخاصة، التى استمرت فى نفس خريطتها البرامجية الرياضية أمام كل الصعوبات التى مرت فى السنوات الأخيرة والتى شهدت توقف النشاط الكروى، وتوقف العائدات الإعلانية فى المقابل، وتحمّلت كل الصعوبات المالية المتعلقة بالمرحلة، أمام كثير من الفضائيات والبرامج الأخرى التى كان مصيرها الإغلاق والتوقف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على محمد

شارع مصر حلوان الزرعة

شارع مصر حلوان الزرعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة