شاهد.. كواليس تصوير المرحلة الأول من الموسم الرابع لـ"أراب أيدول"

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 01:44 م
شاهد.. كواليس تصوير المرحلة الأول من الموسم الرابع لـ"أراب أيدول" لجنة أراب أيدول
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصور نجوم لجنة تحكيم برنامج المسابقات "أراب أيدول" حاليا المرحلة الأخيرة من تجارب الأداء للموسم الرابع للبرنامج، حيث يقومون باختيار المشتركين الذين سينتقلون إلى مرحلة العروض المباشرة.

 

واختارت لجنة التحكيم المكونة من الفنانة نانسى عجرم، وائل كافورى، أحلام، والملحن المصرى حسن الشافعى، أن تشارك الجماهير المتشوقة للموسم الجديد للبرنامج من نشر كواليس التصوير بكل الأجواء المميزة التى تسيطر عليه.

 

فنجد الملحن حسن الشافعى شارك جمهوره بعدة صور له مع لجنة التحكيم عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، أول الصور كانت خلال ذهابه لاستكمال تصوير الحلقات فى العاصمة اللبنانية بيروت.

 

حسن 2

 

4
 
 
3
 

كما نشر فيديو أثناء تصوير البرومو الدعائى الخاص للبرنامج و قال:"بعد 9 ساعات تصوير برومو ايدل استنونا قريب هتشوفوا البرومو إن شاء الله".

 

Arab idol season 4 #soon

A video posted by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

كما نشر صورة تجمعه بزميلتيه أحلام ونانسى عجرم أثناء جلوسهم على مقاعدهم المخصصة فى البرنامج معلقا عليها:"مستمتع مع أحلام ونانسى"، كما نشر صورة سيلفى تجمعه مع وائل كافورى.

حسن

ومن جانبها نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صورة لها من كواليس الحلقة الثانية من البرنامج، وظهرت بها بإطلالة خريفية، حيث ارتدت حذاء عالى الرقبة وبلوزة سوداء وبنطلون جينز.

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

كما نشرت الفنانة أحلام فيديو طريفا يجمعها بالملحن حسن الشافعى عبر حسابها على "إنستجرام" تقول به "قريبا أراب أيدول".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة