نجيب جبرائيل: "لواء الثورة" الإرهابى بعث لى برسالة تهديد عبر "واتس اب"

الخميس، 27 أكتوبر 2016 12:50 ص
نجيب جبرائيل: "لواء الثورة" الإرهابى بعث لى برسالة تهديد عبر "واتس اب" نجيب جبرائيل
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نجيب جبرائيل، رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، إنه تلقى رسالة تهديد على هاتفه المحمول من تنظيم لواء الثورة عبر تطبيق "واتس اب" تحذره من المشاركة فى عزاء العميد عادل رجائى وتتوعد باستهدافه كما تضمنت الرسالة صورة لقاعة العزاء وهى فارغة.

 

ووفقا لتأكيدات "جبرائيل"، فإن التنظيم اختتم رسالة التهديد بعبارة: "نراكم بقاعة السلام لا تتكلفوا عناء البحث فنحن فى الانتظار دائما".

 

وأكد جبرائيل لـ"اليوم السابع" أنه تقدم ببلاغ لأجهزة الأمن بموجب الرسالة حيث طلبوا منه اتخاذ إجراءات احترازية خلال الفترة القادمة، كما أشار إلى أنه حاول الاتصال برقم الهاتف الذى أرسل إليه التهديدات لكنه كان مغلقا طوال الوقت.

 

تجدر الإشارة إلى أن تنظيم "لواء الثورة" كان قد أعلن مسئوليته عن عملية اغتيال العميد عادل رجائى ونشر عبر صفحته على موقع "تويتر" أنه أرسل رسائل تهديد لمجموعة من الشخصيات العامة.

 

ويعتقد خبراء بوجود ارتباط بين جماعة الاخوان وتنظيم لواء الثورة الذى اعلن فى بيان صادر عنه أن عملية اغتيال العميد عادل رجائى كانت تهدف للثأر من مقتل محمد كمال عضو مكتب ارشاد جماعة الاخوان الذى لقى مصرعه فى تبادل لاطلاق النار مع قوات الامن بحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية عقب مصرعه   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني ضد اهل النار الضالة اعداء مصر

كل المصرين الشرفاء ضد اخوان بني صهيون

تاكد يا استاذ نجيب ان هولاء الضالة اجبن من الجبن لان رب العزة وضع في قلوبهم الرعب من المخلصين و المؤمنين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

نشكر الله علي كل حال

رغم ما يحدث من ارهاب و قتل لجنودنا و آخرهم الشهيد العميد عادل رجائي و غيره كثيرين عي يد هؤلاء الخونة، الا ان جبهتناالداخلية أقوي من اي وقت مضي. اعجبني الفيديو الذي دخلت فيه ست مسيحية تعزي الاستاذة سامية في العميد رجائي و طلبت صورته لتضعها في البلكونة لانه استشهد من اجلها و من اجل مصر كلها. لكن ما اثر في فعلا ان هذه الست قالت ايضا ان ابنها عسكري في الجبهة و اول ما ح ينزل ح يجي يعزي في البطل الشهيد، و كمان قالت ان ولادها هم ايضا اولاد الاستاذة سامية التي لم يرزقها الله بأولاد. اذن عِش أيها البطل متيقنا انك خلفت الآلاف من الأبطال. هي دي مصر. تحيا مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

نطالب بزياده اعداد الافراد وزياده امكانيات الامن الوطني والبحثي والمخابراتي لانه افضل الحلول

والدول الخارجيه التي تدفع بهؤلاء الارهابيين وتدعمهم وتمولهم مثل تركيا وقطر يجب ان نعاملهم بالمثل وندعم من يقوم بذلك في بلادهم ودوله مثل تركيا لها اعداء كثيرين دائمين مثل الاكراد وجماعه عبدالله جولن ومنظمهPKK ..فنرد بنفس منطق اعداءنا لانهم لن يرتدعوا الا بنفس سلاحهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الان اتضح الوجه الداعشى القبيح للاخوان يحملون الشر للمصريين مسلمين ومسيحيين لانهم شياطين !!

اختار الخرفان طريق داعش طريق الهلاك كما حاء فى الحديث الشريف : هلك المتنطعون قالها رسول الله ثلاث " زمان خدعونا بانهم سلميين ورفعوا شعار : نحمل الخير لمصر " وخدعوا المصريين وحصلوا على غالبية البرلمان اما بعد ظهور وجههم القبيح فهم يحصدون كراهية المصريين غضبهم وفرحتهم فيما يصدر من احكام نهائية ضد اصنام مكتب الارشاد واخرها بالامس المؤيد ضد صنمهم العام الوضيع بديع ليعيش بين اقرانه من المجرمين بقية حياته !!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسنين

نظفوا الداخلية

الداخلية مليانه اخوان ومخترقة منهم نضفوها علشان لا تحدث هذه الاغتيالات لمخلصي الدولة وما فيها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة