أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي عن مفاوضات الزمالك مع متعب ومارسيلو: مينفعش يدخلوا البيت من الشباك

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 02:47 م
الأهلي عن مفاوضات الزمالك مع متعب ومارسيلو: مينفعش يدخلوا البيت من الشباك عماد متعب وحسين السيد وعمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، إن مفاوضات الأندية الأخرى وتحديداً الزمالك مع أكثر من لاعب بالأهلي غير منطقية، لأن هؤلاء اللاعبين مُرتبطون بعقود مع القلعة الحمراء مازالت مُستمرة.

 

كانت الساعات الماضية قد شهدت تناثر أنباء حول مفاوضات يُجريها الزمالك مع بعض لاعبى الأهلي، وتحديداً عماد متعب وحسين السيد ومارسيلو"كما تردد اسم "غزال" الفريق عمرو جمال أيضاً.

 

تابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": لا أظن أن هذه المفاوضات صحيحة وهى ليست منطقية أيضاً، لأن هؤلاء اللاعبين مُرتبطون بعقود مُستمرة مع الأهلى، فـ"حسين السيد وعمرو جمال" مازال أمامهما عدة مواسم فى عقودهما مع النادى، لذا فالتفاوض معهما ليس ذا أهمية حتى لو حدث، لأن الأهلى هو صاحب القرار الأول والأخير فى تحديد مصيرهما بما يحافظ على حقوق النادى.

 

وفيما يتعلق بعماد متعب، قال عضو مجلس الأهلي: عقده ينتهى نهاية الموسم الجارى ومن حقه التوقيع لأى ناد فى يناير، لكن متعب مُتمسك بالأهلى وعلاقته جيدة بالجميع وسنقوم بالتجديد له فورا حال موافقة الجهاز الفنى على ذلك، لأنه قيمة كبيرة وموهبة كُبرى نسعى للحفاظ عليها.

 

وأكد عضو مجلس الأهلى أنه لا يظن أن الزمالك سيتفاوض مع لاعب مُرتبط بعقد مع الأهلى، مُتابعاً: "مينفعش يدخلوا البيت من الشباك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

ياما

ياما دخلتم من شبابيك وحزنتم محافظات واسالوا الاسماعليه وحرضتم لاعبين وصفقات فاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

وللا إيه ..

هو الشباك ده حصريا لإدارة الأهلي وللا إيه ...

ياراجل ده إنتوا عمركم ما إتعاقدتم مع لاعب سواء من مصر أو من خارجها إلا عن طريق النط من الشباك، سواء عقده حينتهي وللا لسة ممتد لسنوات ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شوبير

المتر والنص

متعب ماشى ونزعل عليه انما اللى استفزنى مارسيللو بالله ده مارسيللوا ياخى دا حرام يلعب فى الاهلى وامثاله سبب وكسة الاهلى السابقة هنكسر وراااه الف زير

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

يا ريت

اولا مركونيين ليه عشان مستواهم قل فيه ايه لما يروحوا الزمالك او طنطا احنا في عصر الاحتراف وبكرة تشفوهم بعد مايلبسوا فانلة الزمالك مثلا حيفضلوا يبسوه بعد كل ماتش وكل جون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة