عماد متعب.. بين طريقين فى النهاية الحمراء

الأحد، 23 أكتوبر 2016 10:49 ص
عماد متعب.. بين طريقين فى النهاية الحمراء عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن رحيل عماد متعب عن الأهلي، أصبح مسألة وقت، بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين ناديه لطريق مسدود، خاصة بعد فرض غرامة مالية عليه بعد تغيبه عن مران المستبعدين عن مواجهة أسوان، الذى أقيم الجمعة الماضية، لاعتماده على الجدول المُعلق فى غرفة خلع الملابس، والذى يفيد بحصول جميع اللاعبين على إجازة من التدريبات يوم الجمعة.

عماد متعب يرفض عقوبة الأهلى

عماد متعب أعلن رفضه توقيع أى عقوبة عليه من قبل جهاز الكرة، مشدداً على أنه استفسر من الجهاز الفنى خلال تدريبات المستبعدين من مباراة أسوان عن وجود راحة يوم الجمعة وأكد له الجهاز الفنى أن الفريق راحة بالفعل، وبناء عليه سافر خارج القاهرة مع أسرته، خصوصا وأن مران السبت سيقام فى الرابعة عصرا قبل أن يتم تعديل موعده إلى الفترة الصباحية.

عماد متعب يبحث عن سيناريو طوق النجاة

عماد متعب يبحث عن عرض يليق بتاريخه للرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنه استبعد فكرة اعتزال الكرة بنهاية الموسم، مبديا رغبته فى الاستمرار بالملاعب لموسم أخر على الأقل وهو السيناريو الأفضل للطرفيين، والذى سيمثل طوق النجاة للحفاظ على تاريخ عماد متعب مع الأهلى.

عماد متعب ينتظر قرار الأهلي

أما السيناريو الآخر فهو اتخاذ الجهاز الفنى للأهلي قراراً بالاستغناء عن خدمات عماد متعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لإفساح المجال للتعاقد مع مهاجم جديد، وهو الأمر الذى سيمثل صدمة كبيرة للاعب وقطاع كبير من مشجعى الفريق الأحمر والعاشقين للمهاجم التاريخى للفريق الأحمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة