2 مليار إسترلينى تكاليف عودة مانشستر يونايتد للألقاب

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 08:01 م
 2 مليار إسترلينى تكاليف عودة مانشستر يونايتد للألقاب بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترى صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عليه إنفاق مبلغ 2 مليار جنيه إسترليني، من أجل أن يصبح قادرا على المنافسة مرة أخرى على كافة البطولات، وذلك مقارنة بالمبالغ الكبيرة التى تحملها بالتعاقد مع لاعبين جدد ذات أسماء كبيرة فى عالم الساحرة المستديرة، دون أن يكون هناك أى تطور جديد فى مستوى الشياطين الحمر واستمرار تواصل الانتكاسات الكروية بداخله.

وتعاقد مانشستر يونايتد هذا الموسم مع العديد من اللاعبين أبرزهم الفرنسى بول بوجبا مقابل 89 مليون إسترليني كأغلى لاعب فى التاريخ، وكذلك زلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مختاريان وإريك بايلى، إلى جانب التعاقد مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، بدلا من الهولندى لويس فان جال، ومع ذلك لم تظهر أى حسنات تدلل على وجود بادرة أمل مستقبلية فى التتويج بالبطولات، وهو ما يعنى احتياجه لدعم جديد من اللاعبين ، وحال إذا ما كانت أسعارهم توازى ما تم التعاقد معهم مؤخراً ، فقد يصل المبلغ المطلوب للتعاقدات الجديدة لـ2 مليار إسترلينى.

وعلى الرغم من البداية الرائعة للفريق تحت قيادة مورينيو، إلا انه سرعان ما تعثر فى عدة مباريات متتالية كان آخرها الهزيمة أمام تشيلسي 4 / 0 بالجولة التاسعة للبريميرليج.

ويخوض اليونايتد فى تمام التاسعة مساء اليوم، ديربى مانشستر جديد أمام نظيره السيتى، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس الرابطة الإنجليزية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة