أكرم القصاص - علا الشافعي

"رايولا" جنى ثروة قياسية جراء انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 09:23 م
"رايولا" جنى ثروة قياسية جراء انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد رايولا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثروة كبرى حصل عليه مينو رايولا وكيل أعمال الدولي الفرنسي بول بوجبا، نتيجة لانتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. وكشف نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، فى الأعوام الخمسة الأخيرة اليوم الثلاثاء، أن مينو رايولا وكيل أعمال لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا حصل على 27 مليون يورو فى الصفقة القياسية التى انتقل بموجبها هذا الصيف لاعبه السابق إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 105 ملايين يورو.

وعاد الرئيس التنفيذى جوزيبى ماروتا للحديث بالتفصيل عن صفقة القرن خلال الجمعية العمومية للمساهمين فى النادى. وكانت قيمة الصفقة معروفة للجميع لكن عمولة وكيل الأعمال لم يتم الكشف عنها علنا. وقال ماروتا: "عملية البيع مع يونايتد بلغت 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمكافآت فى حال تمديد عقده مع مانشستر يونايتد أو رحيله بصفقة تبلغ 50 مليون يورو على الأقل، وسيتم دفع 27 مليون يورو لمينو رايولا".

وبعدما أمضى 4 أعوام مع يوفنتوس عاد بوجبا هذا الصيف إلى صفوف مانشستر يونايتد الذى سبق وأمضى معه فترة قصيرة موسم 2011-2012. وانضم إلى يوفنتوس فى إطار عملية كلفت فريق "السيدة العجوز" 1.5 مليون يورو بحسب ماروتا. وأضاف ماروتا: "لقد قرر العودة إلى إنجلترا، رغب فى الرحيل بأى ثمن وليس فقط من أجل أن يكسب المزيد، وكان بإمكاننا الاستجابة إلى مطالبه المادية ولكن ذلك كان سيخلق توتراً داخل غرف الملابس".

ويعيش بوجبا (23 عاماً) بداية موسم صعبة مع مانشستر يونايتد الذى يحتل المركز السابع فى الترتيب ويغيب عن مسابقة دورى أبطال أوروبا. فى المقابل، على الرغم من رحيل الدولي الفرنسي، فإن يوفنتوس يتصدر الكالشيو ومجموعته فى المسابقة القارية العريقة.

يذكر أن رايولا هو صانع صفقة انتقال "الولد الشقى" لكرة القدم الإيطالي ماريو بالوتيللى إلى نيس الفرنسى، كما أنه على الخصوص وكيل أعمال العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنتقل هذا الصيف إلى مانشستر يونايتد فى صفقة انتقال حر وزميله السابق فى باريس سان جرمان الفرنسى الدولى بليز ماتويدى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة