خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

أبوتريكة مؤدب بشهادة بيومى فؤاد

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبوتريكة مؤدب بشهادة بيومى فؤاد

 
اللهم ارزقنا أخلاق أبوتريكة، الرجل يتعامل بأدب جم طوال الوقت، يوحى أحيانًا بأنه تمثيل، من فرط التزامه به، من يومين دخلت بنت على السوشيال ميديا وعلقت على صورته وكتبت: «عليك تناحة يا أخى»، فاللاعب المؤدب قالها: «الله يسامحك»، لحد هنا عادى، قصة بسيطة بطلها لاعب ومواطنة، ولكن حتى تكتمل عناصر الفيلم بالسنيد، كان لازم فجأة، يطلع بيومى فؤاد فى الصورة ويعلق، فدخل وكتب على رد اللاعب: «عظيم يا كابتن أبوتريكة»، وكده الفيلم كمل، مع تحيات السبكى للإنتاج الفنى.
 

فردية النهارده فى الداخلية

عزيزى المواطن.. أهلا بك مع الحالة الفردية الجديدة لضباط الشرطة، حيث أطلق ضابط شرطة تابع لمديرية أمن قنا النار على صاحب محل عصير بمنطقة مصر الجديدة فى القاهرة، وأصيب صاحب المحل فى قدمه، عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب تعطل المرور، وتمكن الأهالى من القبض على الضابط وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة، ووجهت له النيابة تهمة الشروع فى القتل، ونقل صاحب محل العصير للمستشفى لإسعافه، وإلى اللقاء غدًا، مع حالة فردية جديدة.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل المصرى

بلاش تعميم

نفس الكلام بيحصل فى أمريكا ظابط يقتل مواطن ويقولوا حالة فردية فبلاش تجلدوا فى الداخلية رايح جاى اللى من غيرها مفيش أمن وده مايمنعش أن فيه سلبيات لكن ياريت تقترح الحلول مش كلمة وتجرى والمواطنة ماغلطتش فى المدعو ابوتريكة الاخواني شريك قتلة المصريين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة