محمد الغزاوى: بطولة شرم الشيخ ستتزامن سنويا مع انتصارات أكتوبر المجيدة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 12:01 م
محمد الغزاوى: بطولة شرم الشيخ ستتزامن سنويا مع انتصارات أكتوبر المجيدة صورة تذكارية للمحافظ والغزاوى والبطلات مع الحكام وصبية الملاعب
رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الغزاوى رئيس اللجنة المنظمة لبطولة شرم الشيخ الدولية للتنس للسيدات، أن البطولة الكبرى فئة المائة ألف دولار، سوف تقام سنويا بالتزامن مع ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 

قال إنه بات متفائلا بهذا التوقيت لاسيما أنه يأت بالتزامن مع ذكريات البطولات والإصرار وعزيمة المصريين أبناء الوطن فى انتصارات شهر أكتوبر المجيدة، وهو ما يجب أن نستلهم منه جميعا نفس الإصرار والحماس والدفعة المعنوية القوية لأجل مواصلة العمل على رفع شأن بلدنا الحبيب مصر.

 

أشار الغزاوى قائلا إنه تم الطلب بالفعل من الاتحاد الدولى للتنس للحصول على موافقته بتنظيم مصر بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات الثانية من فئة المائة ألف دولار حتى توضع رسميا فى الأجندة الدولية من الآن فى الموسم الجديد مبكرا حتى تجذب أبرز نجوم اللعبة البيضاء.

 

ووجه الغزاوى الشكر إلى محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، لمجهوداته التى لولاها لألغيت البطولة مثلما حدث قبل أسبوع من انطلاق بطولة شرم الشيخ، وذلك فى بطولة تونس بمدينة الحمامات بسبب التعثر المالى.

 

وطالب الغزاوى بضرورة قيام الدولة بدعم ومساندة مثل تلك الأحداث الكبرى، التى تساهم فى نقل صورة حضارية وإيجابية بالغة فى ظل مشاركة ٣٥ دولة.

 

وأشاد الغزاوى بالدور الكبير للرعاة فى تلك البطولة وكونهم شركاء فى النجاح الكبير الذى تحقق.

 

وأثنى الغزاوى على جهود جميع القائمين على العمل فى البطولة الحكم العام البرتغالى كارلوس راموس، وهو واحد من حكام النخبة فى التنس على مستوى العالم ورئيس الحكام وائل رفاعى وفريق عمله ورجال مجمع ملاعب سوهو سكوير بقيادة محمود أبو المجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة