السلوفاكية كوكوفا تشارك ببطولة شرم الشيخ الدولية للتنس.. والغزاوى يشكر المحافظ

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 01:42 م
 السلوفاكية كوكوفا تشارك ببطولة شرم الشيخ الدولية للتنس.. والغزاوى يشكر المحافظ السلوفاكية كوكوفا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت النجمة السلوفاكية المصنفة رقم ٧٣ عالميا كريستينا كوكوفا إلى قائمة اللاعبات المشاركات في بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها مائة ألف دولار، أى أكثر من مليون جنيه وتقام منافساتها بملاعب سوهو سكوير بمدينة السلام .

وأعلنت كوكوفا رسميا دخولها سباق المليون جنيه في البطولة مع العديد من بطلات اللعبة البيضاء، حيث لحقت بها اليابانية ناو هيبينو المصنفة رقم ٧٨ عالميا حاليا وكانت تحتل الترتيب ٥٦ عالميا في بداية العام الجاري .ويتم حاليا تسجيل المشاركة رسميا في البطولة استعدادا لانطلاق الادوار التمهيدية يوم ١٦ اكتوبر الجاري.

من جانبه أشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد الغزاوي بالمجهودات الهائلة التي يبذلها محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة موجها الشكر اليه .

اكد الغزاوي أن المحافظ خالد فودة أعطى تعليماته لتسخير كل الإمكانيات لصالح البطولة التي تعتبر أكبر بطولة دولية للتنس تقام في مصر، حيث ستفتح الباب لاستضافة مدينة السلام لبطولات أكبر مستقبلا.

اكد ان اللواء خالد فودة يتعامل بايجابية شديدة مع هذا الحدث العالمي الكبير الذي سيجذب الأضواء الإعلامية العالمية نحو مدينة السلام طوال فترة المنافسات ليحقق الهدف الاساسي وهو دعم السياحة عامة والرياضية خاصة.

اضاف قائلا بانه يتمني ان يحذو كل المسئولين حذو محافظ جنوب سيناء في الاهتمام وتقديم كل الامكانيات المتاحة لديهم ومتابعة كل كبيرة وصغيرة لتحقق مثل هذه الاحداث العالمية التي تقام في مصر الاهداف المرجوة منها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة