أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى يرحل بعد 12 سنة خدمة بفرمان مورينيو

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 10:48 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى يرحل بعد 12 سنة خدمة بفرمان مورينيو مورينيو وروني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجأة من العيار الثقيل، أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد للاعبه واين رونى، أن عليه التحرك والرحيل من الفريق إذا أراد خلال الفترة المقبلة.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مورينيو كشف للمقربين منه، أنه لا يضمن مكان لرونى لفترة أطول داخل الشياطين الحمر، بسبب تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة.

 

وفجرت الهزيمة التى تلقاها الفريق الأحد بالجولة التاسعة من البريميرليج، بركان الغضب داخل قلعة أولد ترافورد، وبدأ مورينيو ينقلب على العديد من لاعبيه المقصرين.

 

وقضى القائد واين رونى 12 عاما فى مانشستر يونايتد، خاض خلالها 532 مباراة وسجل 246 هدفا، ليأتى مورينيو هذا الموسم ويكون سببا فى رحيله.

تايمز تتهم رونى بالتهرب

Wayne Rooney was used as a substitute against Liverpool

وفى مفاجأة أخرى كشفت عنها صحيفة "تايمز"، أن رونى لم يتعرض للإصابة قبل مباراة تشيلسى، والتى غاب على إثرها كما ورد بالصحافة الإنجليزية، وأنه تهرب من المواجهة بعد علمه أنه لن يكون أساسيا خلال المباراة.

 

ونشرت الصحيفة الإنجليزية مساء السبت، أن رونى لم يتوجه مع فريقه إلى العاصمة لندن من أجل خوض المباراة، وأرجعت ذلك إلى إصابة طفيفة فى العضلات.

 

ومازال يتبقى فى عقد رونى بخلاف هذا الموسم موسمين آخرين مع مانشستر يونايتد، حيث يتقاضى الفتى الذهبى أجرًا أسبوعيًا قدره 250 ألف جنيه إسترلينى وهو الأعلى بين لاعبى البريميرليج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة