خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد قليل.. النقض تحدد مصير طعن "مرسى" فى "التخابر الكبرى"

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 09:18 ص
بعد قليل.. النقض تحدد مصير طعن "مرسى" فى "التخابر الكبرى" محمد مرسى ارشيفية
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ محكمة النقض، بعد قليل، أولى جلسات الطعن المطالب بإلغاء عقوبة السجن المؤبد الصادرة ضد الرئيس الأسبق محمد مرسى، وقيادات جماعة الإخوان، على خلفية إدانتهم فى قضية التخابر الكبرى.

 

كانت محكمة جنايات القاهرة عاقبت محمد مرسى، فى قضية التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومى، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضى المصرية، ومحمد بديع المرشد العام للإخوان، 14 آخرين من قيادات وعناصر الجماعة بالسجن المؤبد.

 

كما عاقبت المحكمة 16 آخرين (بينهم 13 هاربا) بالإعدام شنقا، وفى مقدمتهم خيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة، ومعاقبة اثنين بالسجن لمدة 7 سنوات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أ / محمد المنير فارسكور دمياط

أنتم ستفتحون أبواب جنهم على القضاء المصري

لماذا وفي هذا التوقيت بدأتم في التراجع عن الأحكام التي صدرت ضد التنظيم ؟ لقد بدأ الناس يلقون باللوم على القضاء وبقولون بعد هذه المدة يتراجع القضاء عن أحكامه / هل هذه المحاكمات وما تحملته خزانة البلاد من تكاليف ستذهب هباء / معنى ذلك أنكم ستبرؤونهم وتعود الجماعة وتحصل على أحكام بالتعويض عن فترة اعتقالاتها ونحن نصبح مسخرة بين شعوب العالم بأن القضاء مسيس / هل حدثت ضغوط حارجية على مصر وهل عقدت صفقات مع دول التآمر حتى يتحرر أعضاء الجماعة والعودة للظهور مرة أخرى ؟ ليكن معلوما للجميع أن الجماعة لة عادت ستكون مثل الكلب المسعور وستنهش وتعقر كل من يقف في مواجهتها . أنا زجل فوالعقد الثامن وأخشى ما أخشاه أن تفتح أبواب الحرب الأهلية في البلاد فيارب احفظ مصر من شر الفتن ماظهر منها وما بطن ــ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة