النيابة تتحفظ على مساعد مدير أمن الإسماعيلية ومأمور سجن المستقبل

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 02:15 م
النيابة تتحفظ على مساعد مدير أمن الإسماعيلية ومأمور سجن المستقبل اشتباكات هروب سجناء بسجن المستقبل - ارشيفيه
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أصدرت النيابة العامة بالإسماعيلية قرارا بالتحفظ مساعد مدير أمن الإسماعيلية للوحدات، ومأمور سجن المستقبل ورئيس مباحث السجن لحين ورود تحريات الأمن الوطنى ، والأمن العام حول واقعة هروب سجناء من سجن المستقبل بالإسماعيلية .

وكانت النيابة العامة قد استمعت على مدارعدة ساعات إلى أقوال مساعد مدير الأمن للوحدات ومأمور السجن ورئيس المباحث السجن وسؤالهم عن تعطل كاميرات المراقبة داخل السجن  وعدد الأفراد والضباط المكلفين بعمليات تأمين السجن وعدد العنابر بالسجن والأسلحة التي تستخدم في عمليات التأمين وكيفية تأمين السجن والعنابر من الداخل والقوة التأمينية للسجن من أفراد وأمناء والتسليح الذي بحوزة أفراد التأمين داخل السجن.

وعقب الانتهاء من التحقيقات  طلبت النيابة العامة من الضباط المتهمين دفاتر أحوال السجن والخدمات وتسليم وتسلم الأسلحة والذخيرة الخاصة بالأفراد وخدمات التأمين بالسجن وأصدرت قرار بالتحفظ عليهم لحين ورود تحريات الامن الوطنى والامن العام.

وقال مصدرقضائى إن الضباط المتحفظ عليهم يواجهون تهم الإهمال الجسيم  والإهمال في تأدية وظائفهم  مما ترتب عليه دخول أسلحة نارية وذخيرة إلى السجناء ساعدتهم في عملية الهروب من سجن المستقبل فجر الجمعة الماضية.

وكان سجن المستقبل قد تعرض فى الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضية لمحاولة هروب جماعى والأجهزة الأمنية أحبطت المحاولة بينما هرب 6 من المساجين  بينهم تكفيريين وجنائيين تم القبض على أحدهم عقب هروبه بمنطقة أبوصوير البلد .

وأصيب شرطى أثناء عملية الهروب كما توفى مواطن من قرية الواصفية تصادف وجوده اثناء مطاردة الأجهزة الأمنية للهاربين، وأصيب الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز ابوصوير بطلق نارى فى الراس اثناء مطاردة سيارة ربع نقل كان بها مساجين هاربين واستشهد الضابط متاثرا باصابته.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

مفروض عقاب شديد

من المفترض عقاب الضباط المهملين عقاب شديد لان نتيجه اهمالهم هو وفاه احد الضباط المحترمين للاسف اهمال وفساد ضباط وامناء شرطه كثيرين( ليس الكل بالطبع) هو سبب كثير من اوجه الفساد فى البلد وسبب انتشار المخدرات والنشالين والبلطجيه وللاسف وصل الموضوع الى وفاه ضباط محترمين نتيجه فساد ضباط غير محترمين

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى

أمناء الشرطة وراء كل مصيبة الا من رحم ربى ونحن وراء القيادة السياسية مخلصين لبلدنا مصر

أبحثوا عن أمناء الشرطة ستجدوهم وراء كل مصيبة الا من رحم ربى منهم انهم يتقاولون ويتفقون على كل شئ ومحالة يقول لااستطيع وبصراحة تامة يفعلوا اى شئ المهم بكام وهكذا بعضهم وليس جميعهم عبدة المال وفى نفس الوقت اعداء الوطن لايفعلوا اى شئ حتى اختصاصهم الا بمقابل ولااعرف مقابل أية المرتب مفيش شئ يتعمل الا بالفلوس حتى المحضر بالفلوس تخليص الرخص مساهدة متهم ادخال اى شئ لة تعديل محضر تعديل اقوال يشيل المخالفات رخص بصراحة الشعب استاء من تصرفاتهم فى ظل وجود الاكثرية من المخلصين والمخلص الكبير الله يحمية ويبارك لنا فية وامثالة الرئيس عبد الفتاح السيسى وبقولة سير الى الامام ونحن وراءك ونحىى الشرطة والجيش وجميع ابناء الوطن المخلصين حمى الله ارض مصر وشعبها ولليوم السابع وجميع العاملين بة كل التحبة والتقدير

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

اختراق فاضح يستحق اقصي العقاب بلا رحمه

اختراق فاضح يفضح الامن هذا اذا لم يكن منهم من هو متواطئ ...وايا كانت الاسباب اذا لم يكن هناء عقاب شديد فالدوله واجهزتها الامنيه تستحق ما يحدث لها ... اما حقنا نحن الشعب فسوف نأخذه بايدينا من الجانبين الاجهزه الامنيه والارهابيين معا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Masri

تعطل كاميرات المراقبة داخل السجن!!

تعطل كاميرات المراقبة قصة تظهر بعد كل جريمة و مصيبة و ضرر للامن القومي. كم كارثة نحتاج كي نستيقظ و نتعلم ، كم مصيبة نحتاج لنعالج الاخطاء ، كم ثورة نحتاج كي نبدا التغيير؟ الي متي ينخر الفساد و الاهمال و اللامبالاة والبيروقراطية مؤسسات الدولة ؟ كم من الوقت نحتاج كي ندرك ان الوطن يتربص بة الكثيرون من كلاب الارهاب والخونة وقوى الشر اللتي تخطط و تنفق الكثير من اجل تركيع مصر وطعنها؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

حان الوقت للضرب بيد من حديد لمن  يتقاعص ولمن لا يودي مهمته بجديه ، وكفايه اصبحنا اضحوكه عند البدو !

نظام مولد  عبد الناصر الوظيفي لازم يهد , لكي يتحمل كل شخص مسئوليه الوظيفه !

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الدينافرم

افرم ياوزير الداخليه مش تنقل لمكان اخر

بتنقل مدير امن الاسماعيليه لمكان اخر.؟؟مسخره هو لواء مش كفايه عليه وهو مهمل؟؟؟ ده يتحاكم ويغور في داهيه كفايه عليه ولا يستاهل حتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة