أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم..مصافحة إبرا لنجم تشيلسى تثير غضب الأسطورة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 11:54 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم..مصافحة إبرا لنجم تشيلسى تثير غضب الأسطورة إبراهيموفيتش أثناء مصافحة هازارد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت جماهير مانشستر يونايتد ليلة أمس لصدمة كبيرة بعدما تعرض فريقهم لهزيمة ساحقة برباعية نظيفة أمام غريمه ومضيفه تشيلسى، فى المباراة التى جمعتهما فى قمة الجولة التاسعة من البريميرليج، ولكن كان هناك شىء أكثر استفزازاً لهم وإثارة لغضبهم. 
 
 

مصافحة نجوم تشيلسى تثير استفزاز الجماهير 

 
عدد من نجوم الفريق خرجوا بعد المباراة يتحدثون بشكل ودى مع لاعبى تشيلسى الذين سجلوا أهدافاً فى مرماهم، وكان أبرزهم العملاق السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، الذى صافح إدين هازارد نجم تشيلسى، وتبادل معه قميصه، وكذلك اللاعب مارسيال، الذى ظهر وهو يحتضن مواطنه نجولو كانتى، صاحب الهدف الرابع فى المباراة، وهو ما رأت صحيفة "مترو" أنها أشياء تستفز الجماهير. 
 
zlatan-shirt-2
 
 

ريان جيجز يشن هجومه على إبرا ومارسيال 

 
من جانبه شن أسطورة يونايتد السابق ريان جيجز، هجوماً حاداً على نجمى الفريق، بعد مصافحتهما لهازارد وكانتى، مؤكداً أن تصرف اللاعبين يجب أن يكون مختلفاً بعد هزيمة مثل هذه. 
 
 
kante-3
 
 
وقال جيجز فى تصريحات نقلتها "مترو"، "من العادى أن تتعرض للهزيمة فى مباراة كرة قدم.. ولكن عندما تتعرض للهزيمة وتذهب لتبادل القمصان مع من فاز عليك فهذا شىء لا أحبه تماماً.. قل عنى أنى رجل قديم إذا أردت".
 
 
تابع جيجز قائلاً: "عندما تتعرض للهزيمة 0 : 4 اذهب لتهنئة منافسك وتوجه بالشكر للجماهير ثم غادر الملعب على الفور.. و لكن لا تقف داخل الملعب وتتبادل القمصان والابتسامات مع لاعبى الفريق الذى فاز لتوه عليك بنتيجة كبيرة". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة