بالصور.. 5 ظواهر حاضرة من فضيحة مانشستر يونايتد الرباعية أمام تشيلسى

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 12:30 ص
بالصور.. 5 ظواهر حاضرة من فضيحة مانشستر يونايتد الرباعية أمام تشيلسى فرحة تشيلسى بالفوز الكبير على يونايتد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوز ساحق حققه فريق تشيلسى على غريمه وضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت، فى قمة الجولة التاسعة من البريميرليج، ليبتعد رجال جوزيه مورينيو بفارق 6 نقاط كاملة عن صدارة الترتيب، فيما ارتقى البلوز للمركز الرابع، بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتى المتصدر. 
 
 
ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريراً عن أبرز 5 ملاحظات من المباراة، والتى كانت كالتالى: 
 
 

1 – تغييرات كونتى التكتيكية تقوده للنجاح 

 
نجح أنطونيو كونتى فى تغيير تكتيك الفريق وخطة اللعب بذكاء، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام أرسنال فى الجولة السادسة، واعتمد على خطة 3 – 4 – 3 ، التى أثبتت فاعليتها، حيث أنه فاز فى المباريات الثلاث التالية وسجل 9 أهداف، بينما لم تتلق شباكه أى هدف. 
 
1
 
 

2 – بيدرو "عض الإيد اللى اتمدتله" 

 
مانشستر يونايتد كان يريد التعاقد مع بيدرو الصيف الماضى من برشلونة، ولكن جوزيه مورينيو نجح وفتهافى جلب اللاعب لصفوف تشيلسى، غير أنه لم يكن يعلم أنه سيلدغه بهدف مبكر بعد 30 ثانية فقط فى مباراة اليوم. 
 
 
2
 
 

3 – إبراهيموفيتش يواصل الغياب عن هز الشباك 

 
واصل العملاق زلاتان إبراهيموفيتش غيابه عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالى، وفشل فى ترجمة الفرص التى لاحب له فى مباراة اليوم للتسجيل، لذلك عليه أن يكون أكثر حسماً أمام المرمى. 
 
 
3
 
 
 

4 – هازارد وكوستا يصنعان الفارق مع كونتى 

 
فى الموسم الماضى انتقدت الجماهير نجمى الفريق إدين هازوارد ودييجو كوستا، لأنهما كانا يؤديان بشكل سىء فى معظم المباريات، إلا أنهما يتألقا بشدة هذا الموسم تحت قيادة انطونيو كونتى، حيث نجح هازارد فى التوقيع على هدفه الرابع بالبريميرليج فى مباراة الأحد، بينما تألق كوستا وشكل خطورة كبيرة، رغم أنه لم يسجل أهدافاً.  
 
 
4
 
 

5 – فيلاينى يواصل الفشل مع يونايتد 

 
لا يبدو خط وسط مانشستر يونايتد جيداً بما فيه الكفاية، فى وجود مروان فيلاينى، داخل الملعب، حيث أن اللاعب البلجيكى لا يقدم الأداء المطلوب، ويعيبه البطئ الشديد،  لذلك يبدو أنه ليس اللاعب الذى يصلح لارتداء قميص مانشستر يونايتد. 
 
 
5
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة