5 نصائح لازم تعرفيها للتعامل مع طفلك "العقرب"

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 03:00 م
5 نصائح لازم تعرفيها للتعامل مع طفلك "العقرب" برج العقرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كنت تعتقد أن الأبراج يقتصر تأثيرها على النواحى العاطفية فقط، فأنت مخطئ فالأبراج لم تترك أى شىء فى الصفات الشخصية يمر دون أن تلحظه وتؤثر فيه، ويتركز تأثير الأبراج هذه الفترة على مواليد برج العقرب، الذين بدأوا أول أيام برجهم قبل أيام قليلة، ودائماً ما يوصف مواليد برج العقرب بالغموض والغرابة وعدم السهولة فى التعامل مع الأشخاص.

والحديث دائماً يكون عن رجل العقرب وامرأته، ويغفل الكثيرون الحديث عن طفل برج العقرب الذى يتميز بعدد من الصفات التى تجعل الجميع يرى فيه شىء من الغرابة أيضاً.

يوجد عدد من نصائح لابد أن تعرفها الأم قبل أن تتعامل مع طفلها من مواليد برج العقرب من أبرزها:

1-الاجتماعيات:

لا تفرضى على طفل العقرب أن يتواجد فى مناسبات اجتماعية كثيرة ويشارك فيها، لأن طفل العقرب انطوائى بطبعه ويميل إلى العزلة والتفكير فى أشياء لا يفهمها أحد غيره.

2-المقارنة:

تجنبى أسلوب المقارنة بينه وبين أى طفل غيره أو إخوته، فطفل العقرب لديه طبيعة هادئة تفضل الصمت على الكلام، ويكره المقارنة بينه وبين أى شخص لأن كبريائه يرفض هذه الفكرة.

3-الصداقات:

لا تطلبى منه أن يكون صداقات كثيرة، لأن طفل العقرب لا يعطى ثقته لأحد بسهولة ودائماً ما يتصرف بحذر مع الأشخاص الذين لا يعرفهم، لذا فصداقاته دائماً ما تكون نادرة لكنها تدوم لفترات طويلة، وحاولى طمأنته تجاه الناس.

4-العنف:

طفل العقرب من أكثر الأطفال حساسية لكنه أيضاً من أكثرهم عنداً، لذلك حاولى ألا تكونى عنيفة معه، وتعاملى مع عناده بنوع من المرونة حتى تكسبى وده.

5-العناية بالشكل:

لا تندهشى عندما تجدى ابنتك من أطفال برج العقرب تعتنى بنفسها وبشكلها بطريقة مبالغ فيها فى عمر صغير، لأن طفلة العقرب تحديداً تمتلك سحرا وجاذبية من نوع خاص، يفرض عليها أن تكون بأبهى صورها طوال الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة