خالد صلاح

أخبار اليمن.. مقتل 6 من مليشيات الحوثيين وصالح فى تعز

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 08:08 ص
أخبار اليمن.. مقتل 6 من مليشيات الحوثيين وصالح فى تعز جانب من العنف فى اليمن _ صورة أرشيفية
صنعاء أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل 6 من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح، 5 منهم فى هجوم شنته قوات الجيش اليمنى والمقاومة على موقع لهم فى محيط القصر الجمهورى شرق مدينة تعز، كما قتل عنصر سادس خلال صد القوات الحكومية لهجوم شنته عناصر المليشيات فى محيط جبل "هان" بالضباب غرب المدينة.

 

وصرح قائد المنطقة الغربية بتعز العقيد عبد حمود الصغير بأن معارك عنيفة دارت مساء أمس إثر هجوم كبير شنته المليشيات على أول موقع للجيش والمقاومة فى جبل "هان"، وتمكنت القوات من دحرهم وإجبارهم على الانسحاب.

 

وأوضح المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن المليشيات قصفت الليلة الماضية عددا من المناطق السكنية فى حى "الموشكى" شرق المدينة، مما أسفر عن إصابة 3 مواطنين أحدهم فى حالة حرجة، كما تعرضت مواقع الجيش فى مديرية "مقبنة" غرب المدينة لقصف من مدفعية المليشيات.

 

ومن ناحية أخري، ذكرت مصادر المقاومة أن طائرات دول التحالف العربى قصفت مواقع المليشيات فى منطقة "الحوبان" شرق المدينة مستهدفة مركز عمليات الدفاع الجوى، كما قصفت مواقع أخرى فى مدينة "المخا" الساحلية القريبة من باب المندب جنوب غرب تعز.

 

وفى محافظة الحديدة شمال تعز قصفت طائرات التحالف معسكر الدفاع الساحلى فى مديرية "الخوخة" بمحافظة الحديدة غرب اليمن وسمع دوى انفجارات عنيفة من المعسكر، كما تم قصف موقع للمليشيات فى منطقة "الصليف" شمال الحديدة.. وفى محافظة ذمار جنوب صنعاء تم قصف معسكر سامة التابع للحرس الجمهورى فى مديرية "ميفعة عنس".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة