مؤتمر للمصريين الأحرار مع "الصداقة الفرنسية" وأعضاء من مجلس الشيوخ الفرنسى

الأحد، 23 أكتوبر 2016 08:37 م
مؤتمر للمصريين الأحرار مع "الصداقة الفرنسية" وأعضاء من مجلس الشيوخ الفرنسى النائب أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد النائب أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الفرنسية، مؤتمراً صحفياً مساء الغد الإثنين بأحد فنادق وسط البلد، ومن المقرر أن يحضر المؤتمر أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الفرنسية، وثلاثة أعضاء بارزين من مجلس الشيوخ الفرنسي.

وقال حزب المصريين الأحرار فى بيان له على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" إن المؤتمر سيتناول انطباع الوفد الفرنسي حول زيارة مصر، حيث أكد "أبو العلا"، إن العلاقات المصرية الفرنسية تتمتع بقوة كبيرة على الصعيدين الرسمى والشعبى، وهناك تقارب واضح على مدى التاريخ بين الشعبين، كما أن هناك كثير من المواقف المشتركة فى كثير من القضايا الدولية.

وأشار بيان حزب المصريين الأحرار إلى  أن الوفد الفرنسى يزور مصر هذه الأيام موضحًا أنه يتكون  من 3 أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسى و10 صحفيين وذلك فى إطار تبادل العلاقات بين البلدين وتبادل الوفود على المستويين الرسمى والشعبى.

وقام الوفد بزيارة عدد من المناطق الأثرية فى مصر، وكذلك مناطق سياحية منها مسجد عمرو بن العاص والكنيسة المعلقة والمعبد اليهودي إلى جانب عدد من المؤسسات الصحفية.

 وتأتي الزيارة في إطار محاولات تشجيع السياحة فى مصر إلى جانب التأكيد للعالم كله أن مصر آمنة ومستقرة وقادرة على استقبال ملايين السياح، نظرا لما تتمتع به من واقع ومناطق تعكس الحضارة المصرية وتاريخ الدولة الذى يحظى باهتمام بالغ لكل دول العالم ، حسبما اشار البيان .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة