أخبار ليفربول اليوم..كلوب يرحب بعودة جيرارد للريدز

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:10 م
أخبار ليفربول اليوم..كلوب يرحب بعودة جيرارد للريدز كلوب وجيرارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بعودة بستيفن جيرارد قائد الريدز وذلك بعد إعلانه الرحيل عن صفوف لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

 

كلوب يرحب بجيرارد داخل ليفربول بعد رسالة وداع أنجلوس جالاكسى

أشارت صحيفة "ليفربول إيكو" إلى تصريحات كلوب التى أكد فيها على أن "القائد" موضع ترحيب داخل صفوف ناديه السابق وسيكون مفاجأة كبيرة، مُضيفاً أن لا أحد يتخيل استقباله بعد عودته مجدداً إلى الريدز.

 

شدد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول على عدم وجود أزمة تجاه عودة "جيرارد" موجهاً رسالة إلى الجميع بعدم الشعور بالقلق من عدم وجود مساحة للقائد، مؤكداً أن الأمر سيكون على ما يرام بنسبة 100%.

 

ستيفن جيرارد قائد نادى ليفربول الإنجليزى كتب رسالة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" يودع فيها جماهير لوس أنجلوس جالاكسى بإعلانه الرحيل عن النادى بنهاية الموسم الحالى.

 

مدرب ليفربول يؤكد أن أبواب الريدز مفتوحة للقائد   

أوضح كلوب خلال تصريحاته ، أن دعوة مفتوحة تنتظر ستيفن جيرارد بالعودة إلى ليفربول حينما يرغب فى ذلك ومن المتوقع أن ينضم إلى الجهاز الفنى للريدز فى المستقبل القريب.

ستيفن جيرارد خاض رحلة طويلة مع ليفربول بدأت من 1998 حتى 2015 لعب خلالها 504 مباراة وأحرز 120 هدفاً ، ثم إنتقل إلى صفوف لوس انجلوس جالاكسى الأمريكى ومثّله فى 32 لقاء وسجل 5 أهداف.

يذكر أن قائد نادى ليفربول حصل مع الريدز على 9 بطولات أبرزهم دورى أبطال أوروبا موسم 2004/ 2005 لكن لم ينجح فى التتويج بلقب البريميرليج. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة