أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطمئن ستوريدج رغم صيامه عن التهديف لـ6 أشهر

السبت، 22 أكتوبر 2016 06:04 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطمئن ستوريدج رغم صيامه عن التهديف لـ6 أشهر ستوريدج
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، أن غياب المهاجم الإنجليزى دانيال ستوريدج عن التهديف لمدة 6 أشهر لا يدعو لقلقه أبدا، مؤكدا أن العديد من أساطير كرة القدم تعرضوا لمثل تلك المواقف.

 

كلوب يؤكد أن أساطير كرة القدم تعرضوا للانتكاسات

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مدرب نادى ليفربول أكد أن دانيال ستوريدج لا يجب عليه أن يقلق فإن كبار أساطير كرة القدم يتعرضون للانتكاسات، أمثال النجم الكبير روبرت ليفاندوفسكى، الذى كان يتدرب تحت قيادته فى نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، وأصبح هدافا عالميا.

 

 

مدرب ليفربول يؤكد ثقته فى ستوريدج

وقال مدرب نادى ليفربول إن دانيال ستوريدج لا يعانى من أزمة ثقة، وإن ذلك يظهر بوضوح فى تصويبه للكرة على المرمى، وأضاف أنه لاعب جيد ولا يوجد اختلاف على ذلك، ولكنه يعانى من مشكلة واحدة".

 

Daniel Sturridge scores the first goal for Liverpool

 

وتابع مدرب ليفربول قائلا إنه كان يثق بدانيال ستوريدج منذ توليه لقيادة الريدز، وهو من عمل على تجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزى، وأضاف أن ستوريدج هو لاعب مكافح ومميز أيضا، ولكنه اعتاد على فقد بعض الفرص السهلة، ويسدد الكرة بطريقة خاطئة قد تحرمه من إحراز هدف محقق.

 

Daniel Sturridge celebrates his goal

 

واختتم يورج كلوب حديثه قائلا إنه ليس لديه أى أزمات مع المهاجم الإنجليزى، وإنه يرى موهبته، وإن اعتماده على ساديو مانى وفيليبى كوتينهو وروبرتو فيرمينيو، ليس دليلا على اضطهاده لستوريدج، وأكد أنه جدد ثقته باستوريدج عندما أشركه فى مباراة الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز التى أقيمت فى بداية الأسبوع ضد مانشستر يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة