أخبار الدورى الإسباني اليوم.. مهمة ثقيلة تنتظر أتلتيكو أمام أشبيلية

الأحد، 23 أكتوبر 2016 02:00 ص
أخبار الدورى الإسباني اليوم.. مهمة ثقيلة تنتظر أتلتيكو أمام أشبيلية أتلتيكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل أتلتيكو مدريد الإسبانى ضيفًا ثقيلًا على أشبيلية، اليوم الأحد فى تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا، على ملعب "سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

أشبيلية × أتلتيكو مدريد

مواجهة أتلتيكو أمام أشبيلية لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة بعد البداية الرائعة التى حققها الفريق الأندلسى هذا الموسم "5 انتصارات فى 8 مباريات"، كما يسير أشبيلية على منوال الأندية الكبرى فى دورى الأبطال، إذ يتساوى فى صدارة مجموعته مع يوفنتوس الإيطالى بعد عودته من أرض دينامو زغرب بنقاط الفوز الثلاثة بفضل هدف لاعب الوسط الفرنسى سمير نصرى، فيما حقق الفريق المدريدى انطلاقه ممتازة فهو الوحيد الذى لم يخسر أى مباراة فى الليجا حتى الآن هذا الموسم بجانب ريال مدريد.

كاراسكو يتألق مع أتلتيكو

وشهدت مباريات أتلتيكو مدريد الأخيرة تألق الجناح البلجيكى يانيك فيريرا كاراسكو صاحب الثلاثية الأولى فى مسيرته "هاتريك" التى سجلها ضد غرناطة ليقود الفريق المدريدى للفوز بنتيجة (7-1) فى الجولة الماضية بالليجا، ثم تسجيله هدف الفوز فى مرمى روستوف الأربعاء، علمًا بأنه كان صاحب هدف الفوز فى مرمى بايرن ميونيخ الألمانى.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد نجح فى تجديد عقد كاراسكو حتى عام 2022 وحدد 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده من أجل حمايته من أطماع عمالقة أوروبا أبرزهم برشلونة.

ويلعب اليوم أيضًا، سيلتا فيجو مع ديبورتيفو لاكورونيا، ومالاجا مع ليجانيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة