أكرم القصاص - علا الشافعي

أميرة هانى ترتدى الحجاب للمرة الثانية من أجل "حجر جهنم"

السبت، 22 أكتوبر 2016 01:00 ص
أميرة هانى ترتدى الحجاب للمرة الثانية من أجل "حجر جهنم" الفنانة أميرة هانى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت الفنانة أميرة هانى على المشاركة فى بطولة مسلسل "حجر جهنم"، تأليف هالة الزغندى وإخراج حاتم على للمنتج محمد مشيش، والمقرر بدء تصويره اليوم السبت، للعرض فى موسم خارج شهر رمضان، خاصة أنه من نوعية مسلسلات الـ45 حلقة.

وقالت أميرة لـ"اليوم السابع" إن ترشيحها للعمل جاء من خلال المخرج حاتم على الذى تعاونت معه سابقاً فى مسلسل "المنتقم" قبل 5 أعوام، مشيرة إلى أنها تقدم شخصية فتاة محجبة، لافتة إلى أنها ترتدى الجحاب للمرة الثانية فى عمل فنى، حيث تظهر به فى مسلسل "سلسال الدم" بأجزائه الأربعة.

مسلسل "حجر جهنم" بطولة إياد نصار، شيرين رضا، أورى جودة، كنده علوش، سلوى عثمان، هانى عادل، فراس سعيد وتدور أحداثه حول العلاقات الزوجية من خلال قصص لـ3 نساء يعانين زواجًا تحيط به المشاكل، من خلال حكاية 3 زوجات يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن فى التفكير والتدبير ووضع الخطة وتحديد طريقة القتل.

من ناحية أخرى تستعد أميرة لتصوير دورها فى مسلسل "الضاهر"، تأليف تامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد، حيث تعاقدت على المشاركة فى بطولته مؤخراً لتنضم إلى فريق العمل محمد فؤاد، رغدة، فريال يوسف، مادلين طبر، وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة