خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حزب النور ناعيًا العميد عادل رجائى: نصطف مع الدولة فى مواجهة الإرهاب

السبت، 22 أكتوبر 2016 06:29 م
حزب النور ناعيًا العميد عادل رجائى: نصطف مع الدولة فى مواجهة الإرهاب يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم حزب النور بتعازيه للقوات المسلحة و للشعب المصرى، فى فقيد مصر عميد أركان حرب عادل رجائى قائد الفرقة التاسعة، والذى تعرض لحادث اغتيال أثيم أمام منزله صباح اليوم.

وقال الحزب فى بيان له :"نسأل الله تعالى أن يتقبله فى الشهداء، وأن يرزق أهله وذويه جميل الصبر والاحتساب".

كما أعلن  حزب النور فى بيانه "اصطفافه مع جيشه وجميع القوى الوطنية فى مواجهة هذا الإرهاب الأسود الذى يستهدف استقرار مصر وأمنها وكيانها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امال

على راي المثل

يا نحله لا تقرصيني ولا عايزه عسل منك. ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة