خالد صلاح

إقالة حمادة رسلان من تدريب التعدين وتكليف عرب بتدريب الفريق مؤقتا

السبت، 22 أكتوبر 2016 04:53 م
إقالة حمادة رسلان من تدريب التعدين وتكليف عرب بتدريب الفريق مؤقتا حمادة رسلان
خالد مصطفى
إضافة تعليق

قرر مجلس إدارة نادى النصر للتعدين برئاسة عبد الناصر أحمد سلام، إقالة حمادة رسلان المدير الفنى للفريق من منصبه، وذلك فى أعقاب خسارة الفريق من المقاولين العرب بثنائية نظيفة، فى لقاء الجولة الخامسة من الدورى الممتاز.

 وجاء قرار إدارة النصر للتعدين بالتخلى عن جهود حمادة رسلان من تدريب الفريق خلال الاجتماع الذى عقده مجلس إدارة النادى اليوم السبت، وذلك بسبب سوء النتائج التى تعرض لها الفريق خلال المباريات الماضية، وحصد نقطة واحدة من الخميس مباريات التى خاضها الفريق فى الممتاز.

 وقررت إدارة النصر للتعدين إسناد القيادة الفنية للفريق لأشرف عرب المدرب العام بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فنى جديد خلفا لحمادة رسلان، ومن المقرر أن يقود أشرف عرب فريق النصر للتعدين فنيا خلال المباراة المقبلة فى الجولة السادسة من الدورى الممتاز.

 يذكر أن نادى النصر للتعدين يحتل المركز الثامن عشر والأخير فى ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد نقطة واحده، بتعادله مع الإسماعيلى والخسارة من إنبى والمصرى والزمالك والمقاولون العرب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة