القطة "كايرو" أحدث ضحايا النفسنة على السوشيال ميديا.. الزهر لعب مع "قطة"

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 01:00 ص
القطة "كايرو" أحدث ضحايا النفسنة على السوشيال ميديا.. الزهر لعب مع "قطة"
كتبت أسماء رمضان زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شعب منفسن بطبعه، فلم يترك المصريون مناسبة إلا استغلوا النفسنة فى أبهى صورها، لدرجة وصلت إلى النفسنة من "القطة كايرو"، وهى القطة التى خدمها القدر لتستطيع تحقيق حلم آلاف الشباب بالسفر إلى الخارج، بل والعيش عيشة كريمة وتكفل الدول بعلاجها وإجراء الفحوصات الطبية عليها.


القطة كايرو

 

فمنذ أن كانت كايرو، القطة المصرية لديها 6 أسابيع أى شهر ونصف استطاعت أن تتسلل إلى مطار القاهرة من منطقة الشحن، ولم تكتفِ بذلك بل ركبت طائرة الخطوط الجوية الإماراتية المتجهة إلى برمنجهام فى انجلترا من القاهرة، دون أن يكتشف أحد وجودها إلى أن وصلت انجلترا ووجدها عمال المطار وقاموا بتسليمها للأمن الذى حولها إلى الطب البيطرى ببرمنجهام ليضعها تحت الملاحظة الطبية لمدة 14 يوم للتأكد من خلوها من الأمراض.


القطة كايرو

 

وإلى هنا لم تنتهى قصة كايرو بل عرضت الإمارات العربية المتحدة أن تتكفل بكشفها الطبى لكونها وصلت إلى انجلترا عن طريق طائرتها، وتم عرضها للتبنى بعد أن أطلق عليها اسم كايرو ورغم مرور عام كامل على هذه الواقعة إلا أنها تجددت بنشر إحدى الصحف الأجنبية قصة كايرو فى الذكرى الأولى لهجرتها ليقوم المصريين بالنفسنة عليها من جديد وجاء أطرف ما قيل كالآتى:


كايرو بالصحف الأجنبية

 

فتقول ياسمين مخيمر،" الزهر لعب مع كايرو عقبالنا يارب..متفقدوش الأمل"،أما محمد رفعت فعلق على الموضوع قائلاً " القطة دى عملت حلم عمرى بمنتهى البساطة وبالصدفة البحتة من غير ما تدرى .. الدنيا دى غريبة يا أخى" .


تعليقات رواد التواصل الاجتماعى على قصة كايرو

أحد التعليقات الساخرة

 

وواصل رواد مواقع التواصل الاجتماعى السخرية من خبر هروب القطة كايرو إلى انجلترا، قائلين " هو أنا ليه مطلعتش قطة .. القطة دى  تبقى أختى ولازم أروح لأختى، كايرو نجحت فى الهجرة غير الشرعية، القطة دى عندها حظ أكثر من حظ 99% من المصريين ياترى دفعت 400 جنيه رسوم المغادرة ولا طرمخت عليهم، ويابن المحظوظة يا فوزى، وأكيد محتاجة مرافق".


تعليقات ساخرة

 


سخرية رواد التواصل الاجتماعى

 


تعليق ساخر

 


النفسنة على كايرو

 

و

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة