أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أهلاوية يوجهون رسالة للفارس الأبيض بعنوان "الزمالك يقدر"

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 01:26 م
5 أهلاوية يوجهون رسالة للفارس الأبيض بعنوان "الزمالك يقدر" رموز الأهلى ورسائل دعم الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص خمسة من رموز نجوم الأهلي على دعم الزمالك فى مباراته الحاسمة أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له الأحد المقبل على استاد برج العرب، حينما وجه كل منهما رسالة للفارس الأبيض مفادها "الزمالك يقدر" فى إشارة لثقة رموز القلعة الحمراء فى قدرة الزمالك، على تعويض نتيجة الإياب التى انتهت بفوز بطل جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد.

 

ويرصد "اليوم السابع" 5 رسائل أهلاوية لدعم الزمالك للفوز باللقب الأفريقى..

محمود طاهر

 

بداية أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، على ضرورة تدعيم الغريم التقليدى، الزمالك، فى مباراة صن داونز بنهائى دورى أبطال إفريقيا.

 

أضاف طاهر: "الزمالك يخوض النهائى باسم مصر وعلى الجميع مساندته ودعمه لاستعادة اللقب من جديد للكرة المصرية بعد غيابه".

 

أوضح رئيس الأهلى أنه يتمنى حضور نهائى دورى أبطال إفريقيا فى لقاء العودة فى برج العرب بالإسكندرية، ولكن هناك ظروف سفر إلى الخارج من الممكن أن تحرمه من التواجد فى ملعب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

على معلول

 

وفى حواره مع اليوم السابع حرص التونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلي على دعم نادى الزمالك قائلا: "كل حاجة واردة فى كرة القدم، فالزمالك كان قد خسر من النجم 5 ثم عاد وفاز بالثلاثة، والزمالك قادر على تحقيق البطولة رغم الخسارة بثلاثية فى الذهاب".

محمد عبد الوهاب

 

من جانبه، قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي، إن ناديه لا يحتاج دعوة ولا "زيارة" من مرتضى منصور حتى يحضر النهائى الأفريقى، موضحًا أن الزمالك فى مهمة وطنية يوم الأحد المقبل، ولابد أن يُسانده الجميع على أرض الوطن.

 

وتابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": أقول لرئيس نادى الزمالك.. مجلس الأهلى لا يحتاج زيارتك حتى يحضر نهائى أفريقيا ويساند المارد الأبيض فى مهمته الوطنية، مؤكدًا أن المجلس الأحمر سيحرص على حضور اللقاء إذا سمحت ظروفه بذلك.

 

وشدد عضو مجلس الأهلى على أنه يتواصل مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك بشكل شبه مستمر من أجل الحصول على دعوات حتى يتمكن أصدقاؤه الزملكاوية والأهلاوية من حضور اللقاء ومؤازرة الأبيض فى موقعة برج العرب الحاسمة.

 

كان مرتضى منصور قد أكد فى مؤتمر صحفى عُقد الأربعاء الماضى، أنه سيذهب للنادى الأهلى لدعوة مسئوليه لحضور نهائى دورى أبطال أفريقيا، مُتابعًا: "سأدعو الأهلى بنفسى بخلاف باقى الأندية والجبلاية وهناك فنانون أهلاوية وزملكاوية سوف يحضرون اللقاء".

حسام غالى

 

وسار على نفس الوتيرة حسام غالي قائد الأهلي الذى تمنى أن يتوج الزمالك بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي

وتحدث حسام غالي قائلا:"أتمنى التوفيق للزمالك في المباراة المقبلة أمام صن داونز وأن يتوج بلقب البطولة الإفريقية".

وأردف"أدعم الزمالك فى تلك المواجهة، وفرصة الفريق مازالت قائمة في الفوز باللقب رغم الهزيمة ذهابا بثلاثية مقابل لا شىء".

 

وأوضح غالى "كرة القدم لا تعترف إلا مع القتال حتى آخر لحظة حتى إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، لذا فالزمالك يمكنه تعويض فارق الأهداف والفوز".

حسام البدرى

بينما وجه حسام البدرى المدير الفنى للأهلي نصيحة للزمالك قبل إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

وقال البدرى: "الزمالك مازال لديه فرصة، وقائع مثل النجم الساحلى والوداد المغربى مازالت فى الأذهان.. العودة واردة والزمالك يقدر على التعامل مع الموقف".

 

وعن نصيحته للزمالك قال "الثقة ثم الثقة ثم الثقة"، مضيفا "مررت بتجارب شبيهة لما يمر به الزمالك، مثل نهائى خارج الديار أمام الترجى"، مؤكدا "أهم أمر أن تؤمن بنفسك خلال تلك المباريات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة