أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 20 / 10 / 2016.. حل أزمة بطاقة عمورى

الخميس، 20 أكتوبر 2016 09:17 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 20 / 10 / 2016.. حل أزمة بطاقة عمورى عمورى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار على مدار اليوم الخميس الموافق 20 / 10 / 2016، فى مقدمتها، إنهاء أزمة البطاقة الدولية لعموري والتفاوض مع الشباب السعودي لحل أزمة المستحقات المتأخرة من صفقة جون أنطوي.

اتحاد الكرة يعلن رسميا انتهاء أزمة "عمورى" الإسماعيلى

 

وافق الاتحاد الدولى لكرة القدم على قيد اللاعب عمرو عبد الفتاح عمورى فى صفوف النادى الإسماعيلى استجابة للاتحاد المصرى لكرة القدم الذى تقدم بمذكرة رسمية يتضرر فيها من تجميد موقف لاعب نادى خيطان الكويتى السابق.

 

رغم انتهاء أزمة بطاقته الدولية.. الخلفية تبعد عمورى عن المشاركة مع الإسماعيلى

 

تأكد غياب عمرو عبد الفتاح "عمورى" لاعب الإسماعيلى عن المشاركة فى مباراة فريقه أمام الشرقية بعد غدٍ السبت بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية وعدم اكتمال شفائه، رغم حل أزمة بطاقته الدولية التى تسببت فى إبعاده عن المشاركة مع الدراويش منذ بداية الموسم.

 

50 ألف جنيه حدًا أقصى للمدرب الوطنى فى الإسماعيلى

 

حدد مجلس إدارة نادي الإسماعيلى مبلغ 50 ألف جنيه كحد أقصي للراتب الشهرى للمدير الفني الوطني الذي سيتولى القيادة الفنية للدراويش، خلفا لعماد سليمان الذي أقيل من تدريب الدراويش بسبب سوء النتائج، لاسيما أن الأخير كان يتقاضى مبلغ 30 ألف جنيه كراتب شهرى.

 

أشعة للاعب الإسماعيلى للاطمئنان على سلامة الرباط الصليبى

 

يجرى أحمد جمال لاعب وسط الإسماعيلى الصاعد أشعة مساء اليوم بالقاهرة للاطمئنان على ركبته بعد الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة خلال مران الدراويش الجماعى أمس.

 

الإسماعيلى يفتح خط تواصل مع الشباب السعودى بشأن مستحقات "أنطوى"

 

فتح مسئولو نادى الإسماعيلى خط مفاوضات مباشر مع مسئولى الشباب السعودى للحصول على مبلغ الـ550 ألف دولار قيمة القسط الأخير من صفقة انتقال الغانى جون أنطوى مهاجم الدراويش السابق إلى الفريق السعودى منذ عامين وذلك بعد تأخر الشباب عن الوفاء بقيمة القسط الأخير.

 

الإسماعيلى يرفض شروط لاعبه "المجمد" للتخفيض

 

رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، طلب سعد حسنى لاعب الفريق المجمد من أجل تخفيض عقد اللاعب الذى يبلغ مليون و300 ألف جنيه، حيث عرض الإسماعيلى على اللاعب تخفيض عقده لمبلغ 800 ألف جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة