أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 19 / 10 / 2016

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 08:28 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 19 / 10 / 2016 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار على مدار اليوم الأربعاء الموافق 19 / 10 / 2016، فى مقدمتها، اشتباه فى إصابة أحمد جمال بالصليبى، وتوجيه دعوة لمهاجم أفريقي للقدوم إلى القاهرة تمهيدا للتعاقد معه.

 

اشتباه فى إصابة لاعب وسط الإسماعيلى بالصليبى

 

تسود حالة من الترقب لدى الجهاز الفني للإسماعيلي بعدما نما إلى علمه وجود اشتباه في إصابة أحمد جمال لاعب وسط الدراويش بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال الإصابة التي تعرض لها في مران الدراويش اليوم.

 

إصابة أحمد جمال فى مران الإسماعيلى قبل مواجهة الشرقية

 

تعرض أحمد جمال لاعب وسط الإسماعيلي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مران الدراويش الجماعي اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الشرقية يوم السبت المقبل في الأسبوع الخامس للدوري.

 

الإسماعيلاوية يتحفظون على ترشيح مدربين أهلاوية لخلافة "العمدة"

 

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة نادى الإسماعيلى لرفض التعاقد مع مديرين فنيين منتمين للأهلى لخلافة عماد سليمان الذى تمت إقالته من تدريب الفريق الأصفر مؤخرا، ورفض إدراجهم فى الأسماء المرشحة لتولى المسئولية الفنية للدراويش.

 

الإسماعيلى يوجه دعوة لمهاجم إيفوارى لتدعيم صفوفه فى يناير

 

وجه مسئولو نادى الإسماعيلى دعوة للمهاجم الإيفوارى برنارد دومبيا من أجل القدوم إلى القاهرة والخضوع لفترة اختبار فنى وكشف طبى قبل انضمامه للدراويش لتدعيم هجوم الدراويش فى يناير القادم.

 

ظهير الإسماعيلى ينتظر رد الإدارة على مطالب تخفيض عقده

 

ينتظر سعد حسنى ظهير أيمن الإسماعيلى رد الإدارة على مطالبه بشأن تخفيض عقده في الموسم الحالي أسوة بزملائه الذين وافقوا علي قرار الإدارة بتخفيض عقودهم مثل حسني عبد ربه وعمر الوحش وكريم بامبو ومحمد عادل جمعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة