أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. هجوم بوذى على صورة الدون

الخميس، 20 أكتوبر 2016 03:00 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. هجوم بوذى على صورة الدون رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الانتقادات لن تترك البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى بسبب الصور التى ينشرها على حسابه الشخصى على "انستجرام".

صورة رونالدو تثير غضب البوذيين.

 

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن البوذيين وجهوا انتقادات لاذعة لرونالدو بعد الصورة الأخيرة التى نشرها على موقع "إنستجرام" وهو يضع قدميه على تمثال "بوذى" فى الحديقة التابعة لمنزله وعلق عليها قائلًا "صباح الخير"، حيث اتهم البوذيين المهاجم البرتغالى بأنه تعمد التقليل من احترام ديانتهم بوضع حذائه على التمثال بهذه الصورة.

كان رونالدو قد تعرض لسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى بعد صورته بجانب سيارته الجديدة والتى ظهر فيها مثل التمثال على حد وصفهم.

على جانب أخر، أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بقدرات رونالدو فى خط الهجوم ليس فقط فى تسجيل الأهداف وإنما فى صناعتها أيضًا ومساعدة زملائه فى التسجيل.

رونالدو "مهرجان" أهداف

عنونت الصحيفة المدريدية قائلة "كريستيانو رونالدو مهرجان"، حيث قالت إن الدون صنع 104 هدفًا بجميع المسابقات منذ وصوله ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009، فيما ساهم بشكل مباشر فى 437 هدفًا بجميع المسابقات مع الفريق الملكى.

أضافت صحيفة "ماركا" فى تقريرها عن الدون أنه لم يصل بعد لقمة مستواه هذا الموسم منذ عودته من الإصابة التى تعرض لها فى نهائى بطولة أمم أوروبا، إلا أنه نجح فى تسجيل 9 أهداف وصنع 4 "أسيست" مع الريال ومنتخب البرتغال حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة