أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..مدرب الفنون القتالية يروى مواقفه مع الدون

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 12:42 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..مدرب الفنون القتالية يروى مواقفه مع الدون رونالدو وكافانا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الاسباني كانت له العديد من المواقف مع جون كافانا مدرب الأيرلندى كونور مكجريجور بطل العالم للفنون القتالية، كشف عنها الأخير خلال إحدى المقابلات الصحفية.

رونالدو يدعو مكجريجور ومدربه لحفل جينفر لوبيز

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب كونور مكجريجور، أكد أن أفضل موقف جمعه بالنجم كريستيانو رونالدو، هو اليوم الذى ذهب فيه الدون للمعسكر التدريبى الخاص بطل العالم للفنون القتالية المختلطة فى "هيدلوك"، ودعوته رفقة مكجريجور حفل عيد ميلاد النجمة الشهيرة جينفر لوبيز، فى مدينة "لاس فيجاس" الأمريكية.

وقال جون كافانا أنه اعتقد فى أن كريستيانو رونالدو قام بدعوتهم عن طريق الخطأ أو أنه اراد أن يفعل بهم خدعة، لكى يقوم الأمن بطردهم من الحفل.

 كافانا يكشف عن المفاجأة التى حضرها لهم رونالدو

قال كافانا مدرب كونور مكجريجور، أنه وجد المفاجأة عندما وصل إلى الحفل، ووجد النجمة جينفر لوبيز، وقامت بالترحيب لهم، وقالت "أوه كونور مكجريجور! شكرا لقدومك، دعونا نرقص! "
 

وأكد أنه شعر بالذهول عندما قال له رونالدو أنه مفتون به لكونه مدرب كونور مكجريجور، واستمر فى الترحيب به، وشكره على مجيئه.

Ronaldo posed for a topless photo with McGregor in the octagon

وأضاف كافانا "تحدثنا عن أنظمة التدريب والجوانب النفسية للمنافسة وبعد فترة من الوقت بدأت أدرك: أن هذا الرجل هو تماما مثل كونور مكجريجور، لا يفكر سوى فى التدريبات ".

يذكر أن كريستيانو رونالدو قام بزيارة مكجريجور داخل التدريبات منذ عدة أسابيع، والتقط معه الصور التذكارية خلال أداء بعض مهارات اللياقة البدنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة