بالصور.. أولياء أمور جامعة سوهاج يواصلون شكاواهم من عدم توافر الخدمات

الأحد، 02 أكتوبر 2016 11:39 م
بالصور.. أولياء أمور جامعة سوهاج يواصلون شكاواهم من عدم توافر الخدمات أولياء أمور وطلاب جامعة سوهاج يشكون من عدم توافر الخدمات
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئان عبده الأصمعى طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة فى جامعة سوهاج، وعلاء أحمد إبراهيم والد جهاد الطالبة بكلية الآداب فى الجامعة، رسالتين إلى خدمة "صحافة المواطن" واصلا من خلالهما شكاوى الطلاب وأولياء الأمور، من عدم توافر الخدمات بجامعة سوهاج.

 


طلاب الجامعة يواجهون مشاكل فى المواصلات
 

من جانبه أرسل عبده الأصمعى طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة ومنسق فريق شمس المستقبل بالجامعة صورا قال إنها لطلبة المحافظة الذين لا يجدوا مواصلات للجامعة الجديدة بالكوامل، وصورا للطلبة الذين لا يجدوا مواصلات من الجامعة الجديدة للمحافظة مرة أخرى".

 


زحام من الطلاب على المواصلات

 

وأضاف قوله: "إحنا المفروض ودينا الطلبة دى الجامعة عشان تتعلم مش عشان تموت أنا إمبارح أكتر من أربع بنات موديهم المستشفى بسبب الإغماء".

 

أما علاء أحمد إبراهيم والد جهاد الطالبة بكلية الآداب فى الجامعة، فقال فى حديثه مع "اليوم السابع" إنه تم إنشاء جامعة جديدة بدلا من جامعة سوهاج القديمة فى مكان بعيد عن مدينه سوهاج فى المدن الجديدة التى لم تكتمل فيها الخدمات وتم نقل بعض الكليات بالمبنى الجديد.

 

الطلاب لا يجدون وسائل مواصلات من الجامعة وإليها

الطلاب لا يجدون وسائل مواصلات من الجامعة وإليها

 

وأضاف أن هذا الأمر يؤدى إلى تأخر الطالبات إلى ما بعد الساعة الخامسة مساء لأن الطلبة والطالبات من مراكز ومدن مختلفة، وبالتالى فإن المشكلة الأهم هى أنه لا يوجد مواصلات".

 

ونوه إلى أن المحافظ وإدارة الجامعة صرحوا بأنه تم توفير ميكروباصات لكل مركز من مراكز محافظة سوهاج، حتى إنهم حددوا تسعيرة كل مركز وعدد السيارات، مثلا: جرجا 30 ميكروباصا والبلينا 35 ميكروباصا، لكن لم يتم أى شىء من هذا القبيل، وفقا لقوله.

 


نص رسالة والد الطالبة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة