أكرم القصاص - علا الشافعي

القومى للمرأة يدشن حملة "التاء المربوطة" بدار الأوبرا بحضور غادة والى اليوم

الأحد، 02 أكتوبر 2016 06:00 ص
القومى للمرأة يدشن حملة "التاء المربوطة" بدار الأوبرا بحضور غادة والى اليوم الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى UNDP، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة UN، والهيئة السويدية للتنمية الدولية احتفالية كبرى لتدشين حملة "التاء المربوطة"، وذلك اليوم الأحد بدار الأوبرا.

 

يشارك فى احتفالية تدشين الحملة كل من الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس، وأعضاء المجلس، ونخبة من الوزراء والفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.

 

وستتضمن الاحتفالية عرض إعلانات الحملة، ومجموعة من العروض الفنية التى تتناول قضية تمكين المرأة، فضلا عن تقديم مجموعة من النماذج الناجحة لسيدات مصريات رائدات فى مجالات مختلفة، واللاتى كانت لهن إسهامات واضحة وملموسة فى المجتمع من وزيرات، واقتصاديات، وفنانات، وأساتذة بالجامعة، وكاتبات، وعالمات، ونائبات بالبرلمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

نعم. بريطانيا تشترط تأشيرة ترانزيت

نعم بريطانيا وغيرها من الدول تشترط تأشيرة ترانزيت مسبقه مثل بريطانيا والسعودية وفرنسا وأمريكا وغيرهم كتير. واضح أن هناك حملة ممنهجه على الوزيره المحترمة لغرض في نفس يعقوب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة