أهم 10 بوستات وتغريدات اليوم.. خالد الصاوى وتامر حسنى وترامب والعام الهجرى

الأحد، 02 أكتوبر 2016 11:00 م
أهم 10 بوستات وتغريدات اليوم.. خالد الصاوى وتامر حسنى وترامب والعام الهجرى الإعلامية شريهان أبو الحسن مع المطرب تامر حسنى
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين العديد من المنشورات التى امتلأت بها مواقع التواصل الاجتماعى اليوم الأحد، نرصد أهم 10 بوستات نشرها النجوم والشخصيات العامة عبر حساباتهم الشخصية.

 

المتحدث باسم الحكومة البريطانية يهنئ الأمة الإسلامية برأس السنة الهجرية

هنأ إدوين صامويل المتحدث باسم الحكومة البريطانية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأمة الإسلامية بمناسبة رأس السنة الهجرية 1438، وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "أطيب التمانى والتهانى بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة. كلّ عام وأنتم بألف خير ..أول محرم".

 

ترامب: هيلارى كلينتون لا تخلق وظائف للأمريكين سوى فى FBI

استمرارا لحالة الشد والجذب بين مرشحى الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وهيلارى كلينتون عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، أكد ترامب أن هيلارى كلينتون لا توفر فرص عمل للأمريكين سوى فى مكتب التحقيقات الفيدرالى.

 

وكتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر" :"لقد خلقت عشرات الآلاف من فرص العمل، والتى تؤدى إلى ازدهار عظيم للولايات المتحدة .. بينما هيلارى خلقت فقط وظيفة فى مكتب التحقيقات الفيدرالى ووزارة العدل".وشن ترامب فى خطاب اليوم الأحد أمام مؤيديه فى ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة، هجوما عنيفا على كلينتون واصفا إيها بأنها “صاحبة مزاج سيئ”.

زينة تحتفل بعيد الميلاد الثالث لتوأمها بنشر صورها أثناء الحمل بـ"أنستجرام"

احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد توأمها عز الدين وزين الدين الثالث بنشر مجموعة صور لها أثناء الحمل، وكذلك أثناء ولادتها فى المستشفى، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور "أنستجرام"وعلقت على الصور قائلة:" زى النهاردة من ٣ سنين وبعد 18 ساعة من دلوقتى حصلت لى أحلى حاجة فى حياتى وجالى أحلى هدية من رب العالمين ولادى الحلوين".

خالد الصاوى يروى تفاصيل "الجزيرة 2" عقب وفاة صديقه خالد صالح

روى الفنان خالد الصاوى، كواليس افتتاح الجزء الثانى من فيلم "الجزيرة" بعد فترة قليلة من رحيل خالد صالح أحد أبطال العمل، موضحا أن الموقف كان صعبا ومشاعره كانت مختلطة بين الفرح والألم والتوتر، وقال الصاوى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":" زى النهاردة من سنتين افتتاح الجزيرة2 عقب وفاة خالد الله يرحمه.. مشاعرى كانت متخبطة بين شديد الفرح والألم والتوتر.. فنمت فى العرض الأول للفيلم! (شىء مستحيل طبعا!!)".

هاشتاج "السنة الهجرية" يتصدر "تويتر"..ومغردون: نتمنى أن تشهد نهاية الحروب

تصدر هاشتاج "سنة هجرية جديدة" قائمة الأكثر تداولا فى موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" بمناسبة رأس السنة الهجرية 1438، وذلك فى مصر وأكثر من دولة عربية أخرى، وتفاعل رواد "تويتر" مع الهاشتاج بشكل كبير حيث تبادلوا التهانى والأمنيات فى العام الجديد، ومعظم الأمنيات كانت بوجود الأمة الإسلامية جميعا فى حال أفضل وأن يشهد هذا العام نهاية للحروب فى البلاد العربية والإسلامية.

مايا دياب تنشر صورة من كواليس برنامج "لهون وبس" على إنستجرام

نشرت الفنانة مايا دياب صورة لها على موقع تبادل الصور إنستجرام خلال كواليس تصوير برنامج "لهون وبس" والذى سيذاع على قناتى LDC وlbci اللبنانية فى الرابع من أكتوبر المقبل، وعلقت مايا دياب على الصورة: "لهون وبس سيعرض فى 4 أكتوبر، هكذا نفعلها".

تامر حسنى ينشر برومو حلقته فى "ست الحسن" على صفحته بـ"إنستجرام"

نشر الفنان تامر حسنى برومو حلقة برنامجه فى برنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة "أون تى فى"، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".وعلق تامر على الفيديو قائلا: "برومو تغطية كواليس حفل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة مع شريهان أبو الحسن على onE".

ينفرد برنامج "ست الحسن" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة أون تى فى، بحوار خاص وحصرى مع السوبر ستار تامر حسنى يكشف فيه عن معلومات وأسرار تذاع لأول مرة، وذلك من داخل كواليس التحضير لحفله الغنائى الذى سيقام فى الصالة المغطاة بإستاد القاهرة.

 

بالفيديو.. راغب علامة ينتهى من بروفات حفله الخيرى اليوم

نشر المطرب اللبنانى راغب علامة فيديو عبر موقع تبادل الصور إنستجرام، أثناء لحظة خروجة من مسرح London Palladium، والذى سوف يعقد فيه حفله الخيرى اليوم لدعم أزمات الرعاية الصحية بالشرق الأوسط برعاية المنظمة الخيرية "القديس مارك العالمية"، مؤكدا انتهاء البروفات.

ويظهر فى الفيديو راغب راغب علامة وهو يخرج من المسرح قائلاً: "انتهيت الآن من بروفات حفلى اللية فى لندن"

 أحمد السقا يشيد بالبداية القوية لقناة ON E : يا حصرياتكم

أشاد الفنان أحمد السقا ببداية قناة ON E القوية والتى بدأت بث برامجها أمس الأول من أكتوبر وكتب السقا عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "بالتوفيق بداية قوية محترمة ياحصرياتكم_قناة_On_E".

بالصور.. بشرى وأروى ومها أبوعوف تشاركن بحملة "التاء المربوطة" ضد التحرش

شاركت العديد من الفنانات فى حملة التاء المربوطة لدعم المرأة ضد التحرش برعاية المجلس القومى للمرأة وكان أبرزهن الفنانة مها أبو عوف وبشرى وأروى جودة ومذيعة الراديو يارا الجندى.

ونشرت الفنانة مها أبو عوف صورة لها من خلال الحملة على موقع تبادل الصور "إنستجرام" معلقة عليها: "حملة الـ"ة" المربوطة سر قوتك هى أكبر حملة مصرية لدعم المرأة ومحاربة التحرش"، بينما عبرت مذيعة الراديو يارا الجندى عن مشاركتها فى الحملة بصورة على موقع تبادل الصور إنستجرام ومساندتها بكلمات بسيطة حيث كتبت: "كونى إيجابية، كونى قوية، قفوا مع بعضكم ضد التحرش، لكل السيدات حملة التاء المربوطة سر قوتك".

ونشرت آيضا الفنانة بشرى صور مشاركتها بالحملة على إنستجرام وعلقت عليها: "حملة التاء المربوطة أكبر حملة مصرية لدعم المرأة ومحاربة التحرش، خليك إيجابى وأتصور زيى عشان نوصل لأكبر عدد من الناس عشان مجتمعنا ينصلح حاله، ولو بزرع بذرة النهاردة لكى تحصدها الأجيال القادمة عشان ولادنا وولاد ولادنا، التاء المربوطة مش ربطتك دى سر قوتك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة