أكرم القصاص - علا الشافعي

فيس بوك يطلق تحديثا جديدا يوفر مزايا جديدة لصور 360 درجة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:00 ص
فيس بوك يطلق تحديثا جديدا يوفر مزايا جديدة لصور 360 درجة فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مشاركة صور الـ360 درجة من الأمور المميزة للغاية فى وقتنا الحالى، إلا أن التقاطها ونشرها يعتبر أمرا صعبا، إلا أن فيس بوك قامت بإطلاق تحديث جديد من شأنه التغلب على بعض هذه المشاكل بكل سهولة.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فيمكن الآن للمستخدمين تحديد الصورة المبدئية أو ما تعرف بـ‘initial’ view التى سيرى بها الأصدقاء هذه الصورة على فيس بوك قبل أن يقوموا بفتحها، أى يمكن للمستخدم اختيار جزء معين من صورة 360 درجة لجعلها صورة الواجهة، وهو ما يساعد المستخدم على جعل هذه الصور جذابة من خلال اختيار زاوية العرض التى تظهر لأول مرة.

ولاختيار الصورة المبدئية، فبعدما يقوم المستخدم بتحميل الصورة وقبل نشرها سيحتاج إلى سحب الصورة يمينا ويسارا للوقوف على الجزء المراد اختياره، وذلك فى حالة استخدام الهاتف الذكى سواء على منصة iOS أو أندرويد، أو يمكن ذلك من خلال الماوس بالنسبة لمستخدمى الويب، كما كشفت فيس بوك عن ميزة إضافة صور 360 درجة إلى الألبومات بكل سهولة.

كما أشارت الشركة إلى أنها تعمل على حل المشاكل التى تم الإبلاغ عنها بخصوص صور360 درجة على هواتف أى فون 7 و 7 بلس وسامسونج Gear 360 و LG360 Cam  و Ricoh Theta S.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة