أخبار ريال مدريد اليوم.. فاسكيز يحقق رقمًا جديدًا ومودريتش يتحدث عن التجديد

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 05:22 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. فاسكيز يحقق رقمًا جديدًا ومودريتش يتحدث عن التجديد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادى ريال مدريد الإسبانى ولاعبيه الصحوة من جديد بعد 4 تعادلات مخيبة للآمال قبل التوقف الدولي الأخير، بعد الفوز الكبير بنتيجة 5 ـ 1 الذى حققه على حساب منافسه ليجيا وارسو بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا، ورفع رصيده للنقطة 7 محتلاً المركز الثانى بفارق الأهداف مع بوروسيا دورتموند.

ريال مدريد ورقم جديد بتوقيع فاسكيز

عندما سجل لوكاس فاسكيز هدفه الأول هذا الموسم مع الفريق فى مرمى ليجيا وارسو، أصبح اللاعب رقم 16 الذي يسجل للفريق الملكى هذا الموسم والموسم ما زال فى بدايته.

نتيجة بحث الصور عن فاسكويز

راموس فى مدرجات البرنابيو لتدعيم ريال مدريد أمام ليجيا وارسو

تواجد قائد الفريق سيرجيو راموس في مدرجات البرنابيو أمس لمساندة ريال مدريد أمام الفريق، وقام بنشر صورة له عبر التويتر وهو يشاهد المباراة من المدرجات وعلق عليها بالقول: "هنا أضم صوتى إلى أصوات مشجعين البرنابيو هنا، هلا مدريد".

مودريتش يتحدث عن التجديد لريال مدريد

بعد التوقيع على تمديد عقده مع ريال مدريد حتى 30 يونيو 2020، ظهر لوكا مودريتش امام وسائل الإعلام قائلاً:" إنه يوم خاص جدا بالنسبة لى، وأنا سعيد جدًا ومتحمس لتجديد عقدى مع أفضل نادٍ فى العالم".

وقال مودريتش فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى لريال مدريد، وأود أن أشكر النادى والرئيس فلورنتينو بيريز على ثقتهم بي، وأعدكم بمواصلة تقديم كل ما هو متاح لدى، والعمل الجاد لتلبية احتياجات الفريق، وآمل أن يكون لدى المزيد من النجاح هنا مستقبلاً.

وأضاف: أحلم بأن أختم حياتى الكروية في ريال مدريد، وهذا التجديد جعلنى أقرب إلى هذا التحدي، كنت أعرف أنني وقعت لأكبر نادٍ في العالم، وكنت مستعد لذلك، وكان لدى ثقة في نفسى منذ البداية ولم أشكك في قدراتي، كنت أعرف أنه عاجلاً أم آجلاً سأنجح هنا لم يكن لدى أى شك فى ذلك.

واعتبر عن لاعبى ريال مدريد أفضل من جاورهم داخل الملعب، موضحًا: "يوجد الكثير من اللاعبين الذين يمتلكون جودة كبيرة، وهناك لاعبين أو 3 فى كل مركز، وهدفنا هو الفوز بكل شىء هذا الموسم، ولكن الليجا لها أولوية كبيرة لاننا لم نفز بها منذ 4 سنوات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة