خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس لجنة الأمن القومى بالبرلمان: أولوياتنا قوانين حماية المستهلك

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:53 م
رئيس لجنة الأمن القومى بالبرلمان: أولوياتنا قوانين حماية المستهلك النائب كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن اللجنة ستضع خطة عمل شاملة تتضمن عدد من المحاور، مشيرًا إلى أن أحد القضايا الملحة التى ستناقشها أزمة ارتفاع الأسعار لما لها من خطورة على الأمن القومى وضبط الأسعار، وذلك رقابيا وتشريعياً من خلال مشروع قانون حماية المستهلك، الذى يعد من القوانين التى لها أولوية.

 

وأضاف عامر، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن أحد الملفات التى ستعمل عليها اللجنة التشريعات التى تتعلق بالقوات المسلحة وكذلك الشرطة، ومنها مشروع قانون لشهداء وجرحى الجيش والشرطة، بجانب قانون حول الزيادة السكانية الذى تعمل عليه اللجنة، علاوة عن قانون حماية المستهلك.

 

وتابع بأن خطة العمل تتضمن تنظيم سلسلة من الزيارات الميدانية، ومنها زيارة السجون للوقوف على أحوالها والحياة المعيشية للمسجونين والتأمين الخاص بالسجون، علاوة عن الزيارات إلى المشروعات القومية مثل قناة السويس.

 

ونوه إلى أن خطة العمل المقترحة تشمل زيارات ميدانية أيضا إلى سيناء والمناطق الحدودية، والمنشآت الانتاجية للقوات المسلحة، والهيئة العربية للتصنيع، ووزارة الإنتاج الحربى، والمنشآت الشرطية التى تقدم خدمات للجمهور. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة