أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان ينتقد تصريحات رئيس فرنسا ضد بنزيما

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 04:26 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان ينتقد تصريحات رئيس فرنسا ضد بنزيما زيدان مدرب ريال مدريد أثناء المؤتمر الصحفى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى أن تكدس المباريات قد يجبره على نظام المداورة فى الفريق حتى لا يتأثر اللاعبون بضغط المباريات ما يعرضهم للإصابات.

زيدان يعتمد على المداورة للحفاظ على اللاعبين

وقال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ريال مدريد ضد ليجيا وارسو البولندى، غدًا الثلاثاء، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا " كوننا سنلعب مباراة كل ثلاث أيام سيجعلنا مضطرين للحفاظ على اللاعبين بدنيا والقيام بالمداورة".

وعن المباراة، قال مدرب ريال مدريد "بالنسبة لى لا يوجد فرق بيننا وبين ليجيا  والحظوظ متساوية فى الفوز كوننا نلعب فى نفس المنافسة، فى حال كان هناك فرق فيجب إظهاره فى الملعب هذا هو الأهم".

أضاف زيزو: "جيمس رودريجيز فى حالة جيدة بدنيا هو جاهز تمامًا وتدرب بشكل طبيعى كما تدرب على الكرات الثابتة".

وعن سلسلة نتائج ريال مدريد بدون هزائم، قال زيدان "22 مباراة بدون هزيمة؟ لا أفكر فيها، الأهم بالنسبة لى التركيز حتى النهاية وتحقيق نتائج جيدة فالموسم لا يزال طويلًا".

زيدان ينتقد تصريحات رئيس فرنسا ضد بنزيما

وأكد زيدان انشغاله عن الحديث مع رئيس فرنسا بشأن أزمة بنزيما، بقوله "لا أظن أنه يمكننى الحديث مع رئيس فرنسا حاليا فأنا لدى عمل كثير وبنزيما كذلك وأظن أن الرئيس أيضًا لديه أعمال كثيرة".

وانتقد مدرب ريال مدريد التصريحات التى هاجم فيها الرئيس الفرنسى هولاند بنزيما، قائلًا: "ما قاله الرئيس يزعج اللاعبين وأظن أنه أخطأ التقدير فى اختيار الكلمات ويمكنه الانتقاد لكن ليس بهذه الطريقة"، مضيفًا: "ليس لديه تفسير لما قاله الرئيس كل شخص يمكنه التعبير عن رأيه لكن حال عاد بنزيما للمنتخب سيشكل ذلك الكلام إزعاج كبير".

أنهى زيدان تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد بعمل الفريق، عندما نقوم به بالشكل الصحيح نحصل على نتائج جيدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة