راود تويتر يطالبون بالقصاص لشهداء سيناء.. الهاشتاجات تحتل قائمة الأكثر تداولاً.. المدونون ينتفضون ضد البرادعى للمساواة بين الشهداء والإرهابين.. ومغردون: "عشانك يا مصر 90 مليون خريج مدرعه تحت الطلب"

السبت، 15 أكتوبر 2016 01:34 ص
راود تويتر يطالبون بالقصاص لشهداء سيناء.. الهاشتاجات تحتل قائمة الأكثر تداولاً.. المدونون ينتفضون ضد البرادعى للمساواة بين الشهداء والإرهابين.. ومغردون: "عشانك يا مصر 90 مليون خريج مدرعه تحت الطلب" شهداء الجيش المصرى فى سيناء
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" العديد من الهاشتاجات التى شاركت ضمن قائمة الأكثر تداولاً، نعوا من خلالها شهداء الجيش المصرى الذين استشهدوا فى سيناء أمس، انتقدوا من خلال تدوينه البرادعى، ومطالبين بالقصاص لهم.

 


هاشتاجات شهداء الجيش فى الأكثر تداولاً

 

تصدر هاشتاج "ادعوا لشهدائنا فى سيناء" قائمة الترند، حيث انتقد سامح فى تغريدته الإعلام الغربى قائلا: " لن تتحدث الـ"BBC"، ولا "CNN،عن الهاشتاجات، أو أنا خريج مدرعة لانها هاشتاجات تدعم مصر"، كما أضاف عاطف خاطر داعياً للشهداء: "اللهم ارحم من سكنوا القبور وفارقوا الأهل والدور فأنك أنت العزيز الغفور"، كما شارك بعض المدونين من خارج مصر فقال أدهم من العراق: "تعازينا للشعب المصرى وعوائل الشهداء من العراق إحنا ابتلينا فى الإرهاب".

 


تغريدة تنتقد الإعلام الغربى

 

كما شارك فى المرتبة الثانية ضمن قائمة الأكثر تداولاً هاشتاج "أنا خريج مدرعة"، حيث انتقد المغردون تدوينات محمد البرادعى الأخيرة والذى وصف أن ما يحدث فى سينا عنف متبادل: "فقال بن النيل: "البرادعى بيساوى بين الشهداء والإرهابيين وبيسمى اللى حصل عنف متبادل"، وواصل إبراهيم الشتيوى قائلا: "عندما يغرد البرادعى أن هناك عنف متبادل هذه رسالة للخارج أن المعركة بين طرفين طيب ممكن يذكر لنا مين الطرف الثانى". كما أضاف وليد : "عشانك يا مصر 90 مليون خريج مدرعة تحت الطلب"، كما قائلاً: "قلب الوطن مجروح ودمه بيتصفى شباب بتفادية بالروح وشباب فيهم بتتشفى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.. اضرب بقى أبوس أيدك".

 


مغرد يهاجم البرادعى

 

وتواصلت التغريدات من خلال هاشتاج "#12 شهيد يابتوع التوكتك"، حيث قالت مصرية أنا :" ١٢ قنديل منورعلى السما فاتوايا ثورة الجعانين عشان تعيشوا هما ماتوا.. خدوا السكر ورجعوهم بيوتهم..رجعوا من تاني ضحكتهم"، كما أضاف أرسطو من خلال تدوينتة: "مش مكسوف من نفسك؟.. لما شوية رز وسكر يبقوا حلمك؟ وناس بتدافع عنك وعلى أبوك وعلى أبو أبوك وعلى أمك على أبو أمك". 

 

 


تغريدة آخرى ضد البرادعى

راود تويتر يدعون للشهداء

مغرد عراقى يتضامن مع المصريين

تغريدة آخرى تتضامن مع الجيش

90 مليون خريج مدرعة

12 قنديل منور فى السماء ماتوا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

البرادعى أهطل رسميا ومتسلق ومشتاق سلطة

ينتمى للإخوان الشياطين ، ومنتفع ومشتاق مثلما كان على مدى تاريخه ،لعنة الله على البرادعى وأمثاله مثل الاهطل الآخر أيمن نور .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

هل لعنت علي الاخوان انصارهم الكلاب اليوم

نعم الله يحرقهم كلهم كلاب المرشد

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام محمد

اللهم ارحم شهدائنا

اللهم ارحمهم وصبر ذويهم وانتقم من قاتليهم يا ارحم الراحمين

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام محمد

اللهم ارحم شهدائنا

اللهم ارحمهم وصبر ذويهم وانتقم من قاتليهم يا ارحم الراحمين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

ها قد بداء الانتقام

في صباح هذا اليوم ال15 من أكتوبر قامت طائراتنا الحربية بدك اعناق الخوراج في سيناء وما زال الانتقام مستمرا حتى هذه الساعة وتحية الى قواتنا المسلحة الباسلة ورحمة الله لشهدائنا الابرار تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشرف

ألشرقيه

اللهم ارحم شهدائك ياوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

دول الرجالة مس بتاع التوك توك..كل همة كيلو سكر

دول الابطال الشهداء اللة يرحمهم

شهداء ابطال مش زى الخايب بتاع التوك توك اللى قابض علشان يقول كلمتين فارغين اللة يرحم الشهداء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة